رئيس التحرير: عادل صبري 01:26 مساءً | الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 م | 09 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

فيفا يرفض التدخل في أزمة عصام عبد الفتاح

فيفا يرفض التدخل في أزمة عصام عبد الفتاح

رياضة مصرية

عصام عبد الفتاح

فيفا يرفض التدخل في أزمة عصام عبد الفتاح

أحمد نبيل 06 مارس 2016 17:26

تلقى الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة السيد جمال علام خطابا رسميا من الاتحاد الدولي لكرة القدم " الفيفا "ا، وذلك ردا على شكوى رئيس نادي بيلا، فيما يتعلق بأحد أعضاء اللجنة التنفيذية للاتحاد المصري ولائحة النظام الأساسي.

ويفيد الخطاب، أن هناك اهتمام كامل بما جاء في شكواكم، وبعد تحليل شامل للحقائق الواردة في خطابكم نفيد بأن هذا شأن داخلي ولايجوز للفيفا التدخل فيه لأنه لايندرج تحت اختصاص الفيفا.

 

خاصة وأن المادة رقم 30 بند رقم 5 من لائحة النظام الأساسي للاتحاد المصري يؤكد أنه لايجوز الجمع بين عضوية مجلس إدارة اتحادين رياضيين، انما يجوز العمل خاصة أنه لايتقاضى أجراً عن عضويته بمجلس إدارة الاتحاد.

 

وأشار خطاب الفيفا إلى أنه يجب على أي هيئة رياضية عضو للجمعية العمومية للاتحاد المصري أن ترسل خطاباتها للفيفا من خلال الاتحاد المصري، لأن الفيفا لايتواصل إلا مع الاتحادات الأعضاء.

 

وكان الاتحاد المصري قد تلقى خطابا من المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة يتفق في الرأي مع ماجاء في خطاب الفيفا.

 

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان