رئيس التحرير: عادل صبري 05:29 مساءً | الأربعاء 15 أغسطس 2018 م | 03 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

مدافع تونس التاريخي: ماكليش محترف يجيد العمل في صمت

مدافع تونس التاريخي: ماكليش محترف يجيد العمل في صمت

رياضة مصرية

راضي جعايدي يتحدث عن أليكس ماكليش

في تصريحات خاصة لـ"استاد مصر العربية"..

مدافع تونس التاريخي: ماكليش محترف يجيد العمل في صمت

عمر البانوبي 06 مارس 2016 13:20

أثنى راضي جعايدي، نجم الكرة التونسية السابق، ومدرب فريق ساوثامبتون الإنجليزي تحت 21 عامًا، على تعاقد الزمالك مع الأسكتلندي أليكس ماكليش، رغم خسارته لمباراته الرسمية الأولى أمام الإنتاج الحربي في الدوري المصري الممتاز.

 

ولعب جعايدي تحت القيادة الفنية لماكليش ضمن صفوف برمنجهام سيتي الإنجليزي في الموسم 2008/2009، وحقق معه وصافة دوري الدرجة الأولى وصعد إلى الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".


وقال جعايدي في تصريحات خاصة لـ"استاد مصر العربية"، إنه يقدم التهنئة لنادي الزمالك، بالتعاقد مع اسم كبير في عالم التدريب مثل ماكليش، لتولي القيادة الفنية للفريق الأبيض، واصفًا الصفقة بالاتفاق الرائع.


وأضاف نجم تونس وبرمنجهام السابق:"ماكليش مدرب هادئ، يجيد العمل في صمت، ولا يحب الكلام الكثير، ويجيد التحدث لكل لاعب على انفراد لتطوير قدراته وتصحيح أخطائه".


وعن مواقفه مع المدير الفني اللأسكتلندي قال جعايدي:"بعدما هبطنا مع برمنجهام إلى الدرجة الأولى تحت القيادة الفنية لستيف بروس، جاء ماكليش بعقلية وأسلوب إيجابي للغاية، وبث روحًا جديدة في الفريق، وحماسًا أكبر لدى اللاعبين، وبالفعل صعدنا إلى البريميرليج مرة أخرى في الموسم 2008/09".


واختتم جعايدي تصريحاته مهنئًا الزمالك الذي وصفه بالفارس الأبيض بالتعاقد مع ماكليش مرة أخرى، مؤكدًا أنه ينتظر ردود الفعل الإيجابية.

 

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنـــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان