رئيس التحرير: عادل صبري 05:18 مساءً | الاثنين 17 ديسمبر 2018 م | 08 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

نجم ريال مدريد السابق: مارتن يول "العظيم" سيصنع الإنجازات مع الاهلي

نجم ريال مدريد السابق: مارتن يول العظيم سيصنع الإنجازات مع الاهلي

رياضة مصرية

مامادو ديارا مع مارتن يول في فولهام

في تصريحات خاصة لـ"استاد مصر العربية"..

نجم ريال مدريد السابق: مارتن يول "العظيم" سيصنع الإنجازات مع الاهلي

عمر البانوبي 06 مارس 2016 06:33

تحدث المالي مامادو ديارا، نجم ريال مدريد الإسباني السابق، عن تولي الهولندي مارتن يول، القيادة الفنية لفريق النادي الأهلي وتحقيقه للفوز في مباراته الأولى بالدوري المصري الممتاز.

 

ولعب مامادو ديارا لفولهام الإنجليزي حتى الموسم قبل الماضي تحت القيادة الفنية لمارتن يول، بعد مسيرة عظيمة في أوروبا مع ريال مدريد الإسباني، وليون وموناكو الفرنسيين، وفيتيسه أرنهيم الهولندي.


وقال ديارا في تصريحات خاصة لـ"استاد مصر العربية": "مارتن يول مدرب عظيم، وشخصية عظيمة بعيدًا عن التدريب، وأنا سعيد لأنه وجد فريقًا يستمتع فيه بخبراته الكبيرة في عالم كرة القدم".


وتابع نجم ريال مدريد:"يول يجيد التواصل مع اللاعبين، ويستطيع بسهولة أن يؤثر فيهم، ويجعلهم يحبونه ويتقبلونه بينهم، وعلى المستوى التدريبي هو مدرب ممتاز".


وعن توقعاته لمسيرة يول مع الأهلي قال ديارا: "أعرف الأهلي، وأثق أن مارتن يول سيصنع إنجازات كبيرة في مصر، خاصة مع النادي الأهلي".


ورفض ديارا الإفصاح عن وجهته المُقبلة، مؤكدًا أنه لم يعتزل اللعب، وعاد بعد إصابة، وأصبح جاهزًا للانضمام لأحد الأندية في الموسم المُقبل.

 

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنـــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان