رئيس التحرير: عادل صبري 03:02 صباحاً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

صبحي"الاهلى" ينهي عذرية شباك المقاصة

فى شوط الفرص الضائعة..

صبحي"الاهلى" ينهي عذرية شباك المقاصة

إيهاب علي 05 مارس 2016 17:54

انتهي الشوط الأول من مباراة الاهلي ومصر المقاصة المقامة حاليا بملعب برج العرب بالاسكندرية في الجولة ال 21 من بطولة الدوري الممتاز بتقدم المارد الأحمر بهدف نظيف.

وقدم الأهلي مستوي مبدع في أول مباراة رسمية للهولندي مارتن يول المدير الفني الجديد للفريق، في أحد أفضل الأشواط علي مستوي الروح والأداء للمارد الأحمر هذا الموسم

وجاءت أولي الهجمات الخطيرة عبر أبو بكر عبد اللطيف لاعب وسط المقاصة بعد دقيقتين فقط من تسديدة قوية تمر بجوار عارضة أحمد عادل عبد المنعم حارس مرمى الأهلي.

فرض فريق مصر المقاصة سيطرته علي مجريات اللعب في وسط الملعب ونجم في الاستحواذ على الكرة في الخمس دقائق الأولي لكن سرعان ما استعاد الأهلي زمام الأمور وضغط بقوة على دفاعات الفريق الفيومي.
 

ويهدر الجابوني ماليك ايفونا أولي الفرص المحققة لتسجيل الهدف الأول للأهلي في الدقيقة 11 من عمر اللقاء بعدما نجح في مباغطة دفاعات المقاصة بانطلاقة سريعة وتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء تعلو عارضة الحارس محمود حمدى.
 

وفي الدقيقة 14 يهدر مؤمن زكريا فرصة أخري بمنتهي الغرابة بعدما فشل في إستغلال عرضية صبري رحيل التي تمر من رأس ايفونا داخل منطقة الجزاء ويسددها أعلي المرمي.

وكاد أحمد حجازي مدافع الاهلي ان يترجم ضغط فريقه والكرات الركنية العديدة التي حصلها الي أهداف عبر رأسية خطيرة فى الدقيقة 19 تمر بجوار مرمي المقاصة.

وفى الدقيقة 26 يواصل لاعبي الأهلي إهدار الفرص حيث سدد عبد الله السعيد عرضية صبري رحيل المتقنة أعلي عارضة محمود حمدي.

وفي الدقيقة 34 يتألق أحمد عادل عبد المنعم وتصدي لتسديدة صاروخية من اللاعب أبو بكر من خارج منطقة الجزاء ليحافظ علي نظافة شباكه.

وتتواصل الهجمات الحمراء علي مرمي المقاصة في الدقيقة 37 عبر رأسية بعيدة المدى من رمضان صبحي لكنها تسكن الشباك من الخارج وبعدها بدقيقة واحدة يكرر حسام عاشور المحاولة براسية أخري تمر بجوار القائم.
 

وفي الدقيقة 43 ينجح رمضان صبحي في إنهاء عذرية شباك فريق المقاصة ويسجل هدف التقدم للأهلي من اختراق من الجبهة اليسري ولمسة سحرية مع السعيد المتألق ليسددها في شباك محمود حمدي.

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنــــــــــــــــا

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان