رئيس التحرير: عادل صبري 10:11 صباحاً | الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 م | 12 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

طاهر: أتمنى عودة الجماهير لهذا السبب

طاهر: أتمنى عودة الجماهير لهذا السبب

إيهاب علي 05 مارس 2016 10:16

قال محمود طاهر، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، إن المجلس يولي اهتمام كبير لفريق الكرة، بعد التعاقد مع الهولندي مارتن يول، وأن ثمار ذلك بدأت تظهر بشدة، بعد أن أصبح وجوده في الدوري المصري يمثل دعاية إيجابية لمصر بشكل عام عندما تسلط وسائل الإعلام الأجنبية الضوء على وجوده بالقاهرة وتصريحاته الإيجابية التي تعكس صورة طيبة عن مصر بالخارج، لافتًا إلى أنه متفاءل للغاية بنجاح تجريته مع الفريق خلال الفترة المقبلة.


وأشار رئيس النادي إلى أن الأمور سوف تصبح أفضل مع مرور الوقت وزيادة الانسجام بين المدرب الهولندي واللاعبين.

وتمنى طاهر، أن تعود الجماهير إلى المدرجات من جديد للمساهمة في نجاح خطة الفوز بالبطولات التي أصبحت قريبة للغاية في ظل إمتلاك أفضل اللاعبين وهو ما يحقق تطلعات الجماهير العريضة للنادي.
وأوضح، أن المجلس يسير وفقًا لخطة مالية مميزة ظهرت نتائجها بالفعل على الرغم من الظروف التي تمر بها كافة المؤسسات نتيجة الأوضاع الاقتصادية بالعالم وتمثل ذلك في عقود الرعاية المميزة وتوفير مصادر دخل جديدة، مما يسهل من تقديم أفضل الدعم للفرق الرياضية وكذلك الاهتمام بالإنشاءات في فرع النادي الثلاثة.

وكشف، عن أن المجلس يسير بخطى متقدمة نحو إنشاء الفرع الرابع في منطقة التجمع الخامس.

وألمح محمود طاهر، إلى أن المجلس يضع نصب عينيه خدمة أعضاء الجمعية العمومية من خلال تقديم أفضل ما يكمن في فروع النادي.

ودعا أعضاء الجمعية للحضور والمشاركة في الاجتماع المقرر لها الشهر الجاري ومناقشة جدول الأعمال والاقتراحات للاستمرار في خطة النهوض بالنادي في كافة قطاعاته.

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان