رئيس التحرير: عادل صبري 07:40 صباحاً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

طبيب الاهلي يوضح موقف مدافعه من رحلة أنجولا

طبيب الاهلي يوضح موقف مدافعه من رحلة أنجولا

إيهاب علي 05 مارس 2016 09:54

قال الدكتور خالد محمود، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن هناك صعوبة كبيرة في سفر محمد نجيب، مدافع الفريق، مع بعثة الأهلي إلى أنجولا، لمواجهة فريق ريكرياتيفو بدور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وأكد طبيب الفريق، أنه بالرغم من تعافي نجيب من آلام الظهر التي عانى منها في الأيام الماضية، إلا أنه مازال بحاجة للاستشفاء من الإصابة، وهو ما يعوق سفره مع الفريق إلى أنجولا.


وفي سياق آخر، قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي، إنه يدرس بقاء بعثة الفريق في العاصمة الأنجولية لوندا، بعد وصولها إلى أنجولا، ليوم إضافي وخوض مرانًا بها قبل التوجه إلى مدينة ليبولو التي تبعد لمسافة 300 كيلو عن العاصمة، والتي تستضيف لقاء الفريق أمام ريكرياتيفو.


ويواجه الأهلي فريق ريكرياتيفو الأنجولي في دور الـ32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث تقام مباراة الذهاب يوم 12 مارس الجاري بمدينة ليبولو الأنجولية.

وأكد عبد الحفيظ، أنه سيحسم هذا الأمر بعد إطلاعه على الأجواء وملاعب التدريب هناك، حيث أنه سيسبق بعثة الفريق إلى أنجولا بـ48 ساعة.

ومن المقرر، أن يسافر فريق الكرة إلى أنجولا يوم 9 مارس الجاري، استعدادًا  لمواجهة ريكرياتيفو.

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان