رئيس التحرير: عادل صبري 04:26 صباحاً | الاثنين 22 أكتوبر 2018 م | 11 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

مارتن يول يبحث عن فوزه الأول مع الاهلي ضد المقاصة

مارتن يول يبحث عن فوزه الأول مع الاهلي ضد المقاصة

إيهاب علي 05 مارس 2016 06:57

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مباراة قوية مع فريق مصر المقاصة في السابعة مساء اليوم بملعب برج العرب بالاسكندرية في الجولة ال 21 من بطولة الدوري الممتاز في الظهور الرسمي الأول للهولندي مارتن يول المدير الفني الجديد للمارد الأحمر.

 

يدخل الأهلي مواجهة الليلة متربعا على صدارة الدوري برصيد 44 نقطة بفارق 6 نقاط عن الوصيف نادي الزمالك فيما يحتل مصر المقاصة المركز الرابع برصيد 33 نقطة.

 

ويبحث مارتن يول الذي تولي تدريب الاهلي خلفا للمدرب المؤقت عبد العزيز عبد الشافي زيزو مدير قطاع الكرة بالنادي، عن فوزه الأول مع المارد الاحمر في أول لقاء رسمي يقود فيه الفريق بعدما شاهد مباراة الاهلي الأخيرة أمام فريق بتروجت.

 

ويسعي الاهلي جهود رامي ربيعة بعد انتهاء إيقافه وصالح جمعة عقب شفائه من حالة البرد التي أصيب بها مؤخرا بينما يواصل الحارس الدولي شريف اكرامي وعماد متعب ومحمد نجيب الغياب بسبب الإصابة.

 

ومن المنتظر أن يخوض الاهلي المباراة بتشكيل مكون من احمد عادل عبد المنعم في حراسة المرمي وأمامه الرباعي صبري رحيل وأحمد حجازي ورامي ربيعه واحمد فتحي وفي الوسط حسام غالي وحسام عاشور والثلاثي رمضان صبحي وعبد الله السعيد ومؤمن زكريا وفي الهجوم الجابوني ماليك ايفونا.

 

علي الجانب الآخر يسعي فريق مصر المقاصة بقيادة مدربه إيهاب جلال الي تحقيق نتيجة إيجابية للحفاظ على مركزه فس المربع الذهبي لبطولة الدوري واكتساب الثقة قبل استمرار مشواره الأفريقي في بطولة الكونفدرالية الأفريقية وتعويض الخسارة في المباراة الأخيرة من فريق سموحة بنتيجة 4 / 3.

 

ومن المرجح أن يعتمد المقاصة على تشكيل بضم الحارس محمود حمدي وأمامه الرباعي أحمد سعيد "أوكا" وعبد الحميد سامي وحسني فتحي وباسم عبد العزيز للدفاع وهاني سعيد ومحمود عبد العاطي "دونجا" وأحمد سامي للوسط وعمرو بركات والمغربي عمر النجدي والغاني نانا بوكو.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان