رئيس التحرير: عادل صبري 07:09 صباحاً | الأربعاء 24 أكتوبر 2018 م | 13 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

مرتضي منصور: لن أترشح في انتخابات الزمالك من جديد

مرتضي منصور: لن أترشح في انتخابات الزمالك من جديد

رياضة مصرية

مرتضى منصور

مرتضي منصور: لن أترشح في انتخابات الزمالك من جديد

محمد إبراهيم 04 مارس 2016 22:20

شدد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، على أنه سيواصل الدفاع عن حقوق النادي مهما تعرض لحروب من البعض  التى تريد أن تنهش فى جسد القلعة البيضاء. 


قال رئيس الزمالك" لا أخشى إلا الله وقلبى مثل الأسد وأعلم أن الإنجازات التى تحققت فى سنة ونصف فقط وهى عمر مجلس الإدارة لا ترضى الحاقدين على النادي خاصة بعد تحقيقى لقب أفضل رئيس نادٍ فى مصر مرتين متتاليتين وكذلك النادي حصل على الأفضل لعامين متتاليين وكرة اليد وتتويجها بالبطولة الإفريقية بعدما كان الفريق يصارع الهبوط وتتويج فريق الطائرة بالدوري بخلاف التفوق الكاسح لفريق كرة القدم بالحصول على الدوري الممتاز بعد غياب طويل واحتفاظه بكأس مصر للمرة الثانية فى عهدى".


وأشار إلى أنه يعد أعضاء النادي بزيادة الإنجازات من خلال فرع النادي الجديد من خلال مستشفى للأعضاء وفندق ملعب إسكواش وحمام سباحة ومبنى اجتماعي بخلاف ملعب الاسكواش فى فرع النادي الرئيسي بجامعة الدول العربية وملعب جمباز وباليه مع شراء 50 شاليه بشرم الشيخ لخدمة الأعضاء.


وكشف عن أنه لاينوي الترشح لرئاسة النادي مجددا لأنه أثبت لكل من وقف وتآمر ضده فى عام 2005 أنه جدير برئاسة أكبر أندية مصر وإفريقيا والشرق الأوسط وحقق النجاح الذى كان يتمناه منذ سنوات طويلة.
 

وجاء ذلك خلال تكريمه لأسرة السباحة بالنادي لمواليد 2006 – 2007 بعد الإنجاز الذى حققوه مشيدا بكل السباحين ومدربيهم الذين رفعوا رأس القلعة البيضاء.

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان