رئيس التحرير: عادل صبري 03:27 صباحاً | الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 م | 05 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

جناح هامبورج السابق: أهنئ الاهلي بمارتن يول "الممتع"

جناح هامبورج السابق: أهنئ الاهلي بمارتن يول الممتع

رياضة مصرية

كاستيلين يتدرب تحت قيادة مارتن يول في هامبورج

في تصريحات خاصة لـ"استاد مصر العربية"..

جناح هامبورج السابق: أهنئ الاهلي بمارتن يول "الممتع"

عمر البانوبي 04 مارس 2016 12:16

تحدث الدولي الهولندي روميو كاستيلين، جناح فريق هامبورج الألماني السابق، عن تولي مواطنه ومدربه السابق، مارتن يول، القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

 

ولعب روميو كاستيلين تحت القيادة الفنية لمارتن يول، ضمن صفوف هامبورج الألماني لمدة موسم، كما أنه زامل ثنائي الأهلي حسام غالي وشريف إكرامي في فينورد الهولندي الذي لعب له لمدة 3 مواسم.


وقال كاستيلين في تصريحات خاصة لـ"استاد مصر العربية"، إن مارتن يول مدرب مميز جدًا، كما أنه رائع على المستوى الشخصي في الوقت ذاته.


وتابع جناح هامبورج الألماني السابق: "كل اللاعبين في هامبورج أحبوه، وعندما رحل عن القيادة الفنية للفريق الألماني سيطر الحزن على الجميع، وهذا لأننا حققنا نتائج طيبة جدًا خلال الموسم الذي قضيناه تحت قيادة مارتن يول".


وعن رأيه في تولي يول تدريب الأهلي، أجاب: "هو مدير فني كبير، ويستطيع تحقيق نتائج طيبة جدًا، فقط يمكنك النظر إلى سيرته الذاتية، تكشف لك كل شيء، هو اسم كبير في عالم التدريب".


وأضاف كاستيلين: "أهنئ النادي الأهلي بالتعاقد مع هذا المدرب العظيم، وأؤكد أن الجماهير ستكون سعيدة معه جدًا، وسوف يستمتع اللاعبون باللعب تحت قيادته، إنها متعة حقيقية".


واختتم الجناح الدولي الهولندي تصريحاته قائلاً: "أتمنى أن ترسلوا تحياتي إلى الثنائي حسام غالي وشريف إكرامي، لقد لعبنا سويًا في فينورد الهولندي، وأتذكرهم وأعلم أنهم يذكرونني".

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنـــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان