رئيس التحرير: عادل صبري 11:29 مساءً | الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 م | 09 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

مدافع برمنجهام: ماكليش "ممتاز" وقادنا لأول بطولة منذ نصف قرن

مدافع برمنجهام: ماكليش ممتاز وقادنا لأول بطولة منذ نصف قرن

رياضة مصرية

مورفي يتحدث عن ماكليش والزمالك

في تصريحات خاصة لـ"استاد مصر العربية"..

مدافع برمنجهام: ماكليش "ممتاز" وقادنا لأول بطولة منذ نصف قرن

عمر البانوبي 03 مارس 2016 10:36

تحدث الإنجليزي ديفيد مورفي، ظهير أيسر برمنجهام وميدلسبره السابق، عن تولي مدربه السابق، الاسكتلندي أليكس ماكليش، القيادة الفنية لفريق نادي الزمالك.

 

ولعب مورفي تحت القيادة الفنية لماكليش ضمن صفوف برمنجهام لأكثر من 3 مواسم، وتوج بلقب كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة معه في 2011، وخاض أكثر من 100 مباراة رسمية.


وقال مورفي في تصريحات خاصة لـ"استاد مصر العربية"، إن ماكليش يعتبر من المدربين الجيدين جدًا في الكرة الإنجليزية خلال السنوات الماضية.


وتابع ظهير أيسر برمنجهام وميدلسبره السابق:"على المستوى التدريبي هو مدير فني جيد، ويملك طرقًا ممتازة لتدريب اللاعبين خلال المران، إضافة إلى شخصية جيدة على المستويين الإنساني والعملي".


وعن الفترة التي قضاها مع ماكليش قال مورفي:"خلال الفترة التي لعبتها تحت قيادة ماكليش في برمنجهام، حققنا حلم العودة إلى البريميرليج في 2009، وقادنا أيضًا لأول لقب منذ نصف قرن بالفوز على أرسنال والتتويج بقلب كأس رابطة الأندية المحترفة في 2011، لقد كانت لحظات لا تُنسى".


واختتم:"أتمنى لماكليش التوفيق في مهمته الجديدة في مصر، وأن يحقق مزيدًا من النجاحات".


ويخوض ماكليش أولى مبارياته في القيادة الفنية لنادي الزمالك في تمام السابعة من مساء اليوم أمام الإنتاج الحربي في الدوري الممتاز.

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنـــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان