رئيس التحرير: عادل صبري 01:41 صباحاً | الاثنين 20 أغسطس 2018 م | 08 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

الاهلي يستهدف استعادة نغمة الانتصارات من بوابة بتروجت

الاهلي يستهدف استعادة نغمة الانتصارات من بوابة بتروجت

إيهاب علي 02 مارس 2016 06:42

يخوض الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي اختبارا جديدا في السابعة مساء اليوم بملعب برج العرب بالاسكندرية حين يواجه فريق بتروجت فى الإسبوع ال 20 من بطولة الدوري الممتاز.

ويدخل الأهلي المباراة محتلا صدارة الدوري برصيد 41 نقطة بيتنا يحتل فريق بتروجت المركز السادس برصيد 30 نقطة.

ويسعي الاهلي الي تحقيق الفوز بالمباراة وإقتناص الثلاث نقاط لاستعادة نغمة الانتصارات من جديد بعد سلسلة من التعادلات في آخر ثلاث مباريات أمام طلائع الجيش وغزل المحلة والمصري البورسعيدي للاستمرار في قمة الدوري .

ويؤدي الفريق الأحمر آخر مبارياته تحت قياده عبد العزيز عبد الشافي زيزو مدير قطاع الكرة بالنادي الذي تولي القيادة الفنية بشكل مؤقت في الفترة الأخيرة عقب رحيل البرتغالي جوزيه بيسيرو المدير الفني السابق الذي رحل لتدريب بورتو البرتغالي.

ويتولى الهولندي مارتن يول المدير الفني الجديد للفريق المسؤولية الفنية للفريق عقب مباراة بتروجت استعدادا لمواجهة فريق مصر المقاصة لمقرر لها يوم السبت المقبل في الجولة ال 21 من المسابقة.

ويفقد الأهلي العديد من اللاعبين المؤثرين في مباراة الليلة بسبب الإصابة مثل الحارس الدولي شريف اكرامي ومحمد نجيب وعماد متعب بالإضافة إلي غياب رامي ربيعة للإيقاف.

ومن المنتظر أن يخوض الاهلي المباراة بتشكيل مكون من احمد عادل عبد المنعم حارس مرمى وأمامه الرباعي صبري رحيل وسعد سمير واحمد حجازي ومحمد هاني وفي الوسط حسام غالي وحسام عاشور والثلاثي رمضان صبحي وعبد الله السعيد ومؤمن زكريا وفي الهجوم الجابوني ماليك ايفونا.

علي الجانب الآخر يطمح طابع يوسف في تحقيق نتيجة إيجابية للاقتراب من المربع الذهب للبطولة مستغلا تعثر الأهلي في المباريات الثلاثة الأخيرة .

ومن المتوقع أن يضم تشكيل بتروجت محمد الشناوي وأمامه حسام حسن ومحمد دبش وعمرو حسن وسامح شوشة وفي الوسط مصطفى شبيطة وأحمد الشناوي وهشام أبو خليل و الهجوم الأثيوبي تشيمس بيكلي وأحمد جعفر وتشيبا يعقوبا.

 

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنــــــــــــــــا

 
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان