رئيس التحرير: عادل صبري 08:53 صباحاً | السبت 18 أغسطس 2018 م | 06 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

ريدان: مارتن يول؟ يعشق النجوم ويحب التحدي

ريدان: مارتن يول؟ يعشق النجوم ويحب التحدي

رياضة مصرية

إيفان ريدان يتحدث عن مارتن يول والأهلي

في تصريحات خاصة لـ"استاد مصر العربية"..

ريدان: مارتن يول؟ يعشق النجوم ويحب التحدي

عمر البانوبي 01 مارس 2016 14:20

كشف إيفان ريدان، مهاجم نادي كارديف سيتي الإنجليزي وفالفيك الهولندي السابق، خطة وأسلوب لعب مواطنه ومدربه الأسبق مارتن يول، المدير الفني الجديد للأهلي، الذي قدمه الفريق القاهري لوسائل الإعلام اليوم في مؤتمر صحفي كبير.

 

ولعب ريدان تحت القيادة الفنية ليول لمدة 4 مواسم ضمن صفوف فالفيك المنافس في الدوري الممتاز الهولندي خلال الفترة من العام 2000 وحتى 2004.


وقال ريدان في تصريحات خاصة لـ"استاد مصر العربية":"لقد تعلمت من يول الكثير خلال مشواري، هو مدرب كبير، وهو الذي تعاقد معي للانضمام لصفوف فالفيك وقضيت معه 4 مواسم كاملة".


وعن تولي يول تدريب الأهلي قال مهاجم فاليفك السابق:"أعرف يول جيدًا، إنه يحب التحديات الكبيرة، ويحاول دائمًا أن يُخرج أفضل ما في اللاعبين وكذلك النادي الذي يعمل به".


وتابع:" يول لديه طريقته الخاصة ليستفز إمكانات لاعبيه، ليحققوا أفضل نتيجة ممكنة في كل مباراة".


وعن أسلوب لعب مارتن يول، قال ريدان:"هو صاحب مدرسة خاصة في البدء بالهجمة من الخلف، يعتبر دائمًا أن الهجوم يبدأ من خط الدفاع، ويؤمن بأنك إذا حافظت على النتيجة 0-0، فإنك تملك فرصًا سانحة للتسجيل والتقدم طوال المباراة، هو دائمًا يلعب على الفوز فإن لم يكن الانتصار، لا يستسلم للهزيمة، فالتعادل خيار أفضل".


وعن توقعاته لمستقبل يول مع الأهلي قال:"إذا امتلك لاعبو الأهلي القدرة على العمل بجد، وفهم طريقة يول، ستكون فترة ناجحة جدًا، لأنه يحب اللاعب المجتهد المثابر، وأيضًا يعشق النجوم الذين يمتلكون القدرة على صناعة الفارق في المباريات الكبرى".


شاهد أهداف ريدان واحتفاله مع مارتن يول في الدوري الهولندي

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنـــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان