رئيس التحرير: عادل صبري 09:15 صباحاً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

شباب الجامعات يشاركون في احتفالية "بالرياضة شبابنا أحلى"

شباب الجامعات يشاركون في احتفالية بالرياضة شبابنا أحلى

رياضة مصرية

خالد عبد العزيز

تحت رعاية رئيس الجمهورية

شباب الجامعات يشاركون في احتفالية "بالرياضة شبابنا أحلى"

محمد هاني 01 مارس 2016 11:25

تحت شعار "بالرياضة .. شبابنا أحلى" تنظم وزارة الشباب والرياضة احتفالية رياضية لطلبة وطالبات الجامعات المصرية والكليات المتخصصة خلال الفترة من 3 الى 7 مارس المقبل بمحافظة الأقصر.


يأتي هذا بناء على توجيهات رئيس الجمهورية باعتبار عام 2016 عام الشباب المصري، كما وافق خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، على الخطة التنفيذية والمتضمنة تنفيذ المشروعات والبرامج الخاصة بطلبة وطالبات الجامعات التي تنظمها الإدارة المركزية للتنمية الرياضية بالتعاون مع الجامعات المصرية وكليات التربية الرياضية بجميع محافظات الجمهورية.


صرح الدكتور إبراهيم خليل، رئيس الإدارة المركزية لبرامج التنمية الرياضية، بأن هذه الاحتفالية تهدف لتوسيع قاعدة الممارسة الرياضية بين جميع طوائف المجتمع خصوصا شباب الجامعات، مشيرا الي أن عدد المشاركين في الاحتفالية "20" جامعة مصرية متمثلة في "20" كلية تربية رياضية  بإجمالي 1100 مشارك ومشاركة، موضحا أن الاحتفالية ستضمن اللقاء الرياضي للعروض الرياضية ولقاء رياضي آخر للمتميزين رياضيا.


وأكد الدكتور إبراهيم خليل أنه سوف يتم وضع برنامج سياحي للمشاركين خلال فترة المشاركة في الحفل الرياضي الكبير، كما سيضمن اليوم الختامي للاحتفالية مسيرة مشي، ندوة رياضية، عروض نهائية، وحفل ختام وتوزيع الجوائز.

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنــــــــــــــــا

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان