رئيس التحرير: عادل صبري 05:16 مساءً | السبت 17 نوفمبر 2018 م | 08 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

التفاصيل الكاملة لأزمة عماد متعب وزيزو

التفاصيل الكاملة لأزمة عماد متعب وزيزو

رياضة مصرية

عماد متعب

التفاصيل الكاملة لأزمة عماد متعب وزيزو

إيهاب علي 05 فبراير 2016 10:23


شهد مران الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي صباح اليوم، طرد عبد العزيز عبد الشافي "زيزو" المدير الفني للفريق، للاعبه عماد متعب.


 
بدا الأمر بسبب خلاف متعب مع صالح جمعة على نتيجة التقسيمة التي أجراها الجهاز الفني المؤقت بقيادة عبد العزيز عبد الشافي "زيزو" مدير قطاع الكرة.

وخلال الخلاف بين الثنائي ارتفع صوت صالح جمعة قليلًا فانفعل عليه متعب قائلا: "لا تتحدث بصوت عال.. أنت لاعب صغير بالفريق، ولابد أن تحترم الاعبين الكبار"، فرد جمعة: "لا تتحدث معي بهذه الطريقة أنا لم يحدث مني أي خطأ".

وهنا تدخل زيزو لاحتواء الموقف وطالب متعب بعدم الانفعال والتحدث بصوت عال في التدريبات خلال وجوده مدربا للفريق، ما رفضه متعب قائلًا: "لا أتحدث معك ولا أوجه كلامي لك".

وانفعل زيزو بشدة على متعب اعتراضا على طريقته في الحديث معه أمام جميع اللاعبين وقال له: "إذا كنت تري نفسك لاعبًا كبيرًا فإن مدربك أكبر منك.. اخرج من المران".

ورفض متعب الامتثال لفرمان زيزو وظل في الملعب برغم محاولات حسام عاشور ومن بعده محمد عبد العظيم "عظيمة"، المدرب العام للفريق معه للخروج، قبل أن يأتي سيد عبد الحفيظ مدير الكرة ويصحب اللاعب إلى غرفة خلع الملابس.

 

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنـــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان