رئيس التحرير: عادل صبري 04:31 صباحاً | الأحد 23 سبتمبر 2018 م | 12 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

الألماني نويرورير عن تدريب الاهلي: لا أخشى العمل في مصر

الألماني نويرورير عن تدريب الاهلي: لا أخشى العمل في مصر

رياضة مصرية

بيتر نويرورير

في تصريحات خاصة لـ"استاد مصر العربية"..

الألماني نويرورير عن تدريب الاهلي: لا أخشى العمل في مصر

عمر البانوبي 04 فبراير 2016 11:03

رحب الألماني بيتر نويرورير، المدير الفني الأسبق لهانوفر وشالكة وكولن الألمانيين، بتولي القيادة الفنية لفريق كرة القدم الأول بالنادي الأهلي خلال الفترة المُقبلة.

 

وتلقى النادي الأهلي السيرة الذاتية لبيتر نويرورير، أمس الأربعاء، عن طريق أحد الوكلاء ليدخل في مفاوضات معه بسبب رغبة محمود طاهر رئيس النادي المعين في استقدام مدير فني ينتمي للمدرسة الألمانية.

 

وقال بيتر نويرورير في تصريحات خاصة لـ"استاد مصر العربية"، إنه يرحب بالمفاوضات من جانب النادي الأهلي، وهناك فرصة كبيرة لإتمام التعاقد خلال الساعات القليلة المُقبلة.

 

وعن رفض مواطنه فليكس ماجات لعرض الأهلي بسبب الظروف الأمنية قال المدرب الألماني:"ليست لديّ أي مشكلة، ولا أخشى العمل في مصر في هذا التوقيت، نحن نتحدث عن كرة القدم، وليس الأحداث والخلافات السياسية".

 

وبسؤاله عن معلوماته عن كرة القدم المصرية قال نويرورير:"أعرف النادي الأهلي، ولديّ صديق عزيز كان يتولى تدريبه وهو راينر تسوبيل، وأقوم بزيارته دائمًا هنا في ألمانيا ويحدثني عن كرة القدم المصرية".

 

ويبحث الأهلي عن مدير فني ينتمي للمدرسة الألمانية، بعد الأزمة التي افتعلها البرتغالي جوزيه بيسيرو برحيله فجأة لتولي تدريب بورتو البرتغالي قبل مباراة الإسماعيلي في الدوري.

 

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنـــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان