رئيس التحرير: عادل صبري 03:04 صباحاً | الأربعاء 19 سبتمبر 2018 م | 08 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

غزال الاهلي يفك شفرة مرمي عبد المنصف بالشوط الاول

غزال الاهلي يفك شفرة مرمي عبد المنصف بالشوط الاول

إيهاب علي 03 فبراير 2016 18:55

انتهي الشوط الأول من مباراة الاهلي وانبي المقامة حاليا بملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس ضمن مؤجلات الاسبوع الخامس من بطولة الدوري الممتاز بتقدم الأهلي بهدف نظيف.

بدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من شريف إكرامى، رامى ربيعة، أحمد حجازى، صبرى رحيل، محمد هاني ، حسام عاشور ، حسام غالى، عبد الله السعيد،، رمضان صبحى، جون أنطوى ،عمرو جمال بينما ضم تشكيل انبي محمد عبد المنصف محمود توبه ، رامي صبري، احمد يونس ، محمد ناصف، نور السيد، صلاح سليمان صلاح عاشور، عبدالله جمعة، محمود قاعود ، وائل فراج.

وحاول الأهلي الضغط علي دفاعات انبي في الدقائق الأولي بحثا عن تسجيل هدف مبكر لكنه نجحت مصيدة التسلل التي يعتمد عليها الفريق البترولي في الحد كن خطورة الهجوم الأحمر.
 

وفى الدقيقة 9 كاد شريف اكرامي حارس الأهلي أم يكلف فريقه هدفا من خطأ فادح بعدما فشل في تقدير احدي الكرات الطولية التي تمر من فوقه لكنه يلحق بها قبل المرور داخل الشباك.
 

ويهدر رمضان صبحي أولي الفرص المحققة للأهلي فى الدقيقة 13 بعدما انفرد بالحارس محمد عبد المنصف من تمريرة عيد الله السعيد بطنه يضعها أعلى المرمي.
 

ويكرر جون أنطوي إهدار فرصة أخري بصورة غريبة من تمريرة سحرية من للصاعد رمضان صبحي، بعدما انفرد بحارس انبي لكنه يضعها أعلي العارضة.


وفي الدقيقة 31 يهدر الأهلي هجمة ثلاثية أخري في تألق مبهر من عبد المنصف الذي تصدي لراسية السعيد بمساعدة القائم الأيمن قبل أن يواجه متابعة صبحي بتسديدة قوية ثم ينقذ مرماه من رأسية أنطوي ويحولها الي ركنية وسط اندهاش لاعبي الفريق الأحمر من سوء الحظ .


وينجح عمرو جمال أخيرا في هز شباك المتألق محمد عبد المنصف في الدقيقة 36 بعدما اشتغل عرضية صبري رحيل ويضعها في المرمي مسجلا أول أهدافه مع الاهلي في الم الموسم الجاري.

ويرد إنبي بهجمة خطيرة على مرمي الأهلي من رأسية صلاح سليمان يتصدى لها اكرامي قبل أن يشدد رامي صبري عرضية قوية يتعامل عنها دفاع الأهلي ببراعة.


ويجري إنبي أولي تغيراته فى الدقيقة 40 بخروج وائل فراج مهاجم الفريق ومشاركة أكرم توفيق بدلا منه لتنشيط منطقة وسط الملعب التي سيطر عليها الأهلي.


وفي الدقيقة 42 كادت تسديدة السعيد الضعيفة أن تباغت عبد المنصف الذي وجد الكرة بين أقدامه قبل دخولها المرمي بع ما اصطدمت بمدافعي الفريق البترولي.

 

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنــــــــــــــــا

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان