رئيس التحرير: عادل صبري 04:21 صباحاً | الاثنين 24 سبتمبر 2018 م | 13 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

الاهلي يسعى للحفاظ علي الصدارة أمام انبي

الاهلي يسعى للحفاظ علي الصدارة أمام انبي

إيهاب علي 03 فبراير 2016 08:42

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع فريق انبي في الثامنة مساء اليوم بملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس في اللقاء المؤجل من الأسبوع الخامس من بطولة الدوري الممتاز.

 

يدخل الأهلي مباراة اليوم في صدارة الدوري برصيد 32 نقطة ويتبقي له مباراة مؤجلة مع المصري البورسعيدي بينما يحتل انبي المركز التاسع برصيد 21 نقطة وله مباراة مؤجلة أيضا مع فريق وادي دجلة .

 

التقي الفريقين 30 مرة نجح الأهلي بي تحقيق القوز في 20 مباراة بينما حقق انبي انتصار في 5 وتعادل الفرقين في 5 مباريات.

 

ويسعي الاهلي تحقيق قيادة مدربه المؤقت عبد العزيز عبد الشافي زيزو مدير قطاع الكرة، لتحقيق القوز في المبارة لاستمرار في صدارة الدوري واكتساب الثقة فبل مباراة القمة أمام الزمالك يوم 9 فبراير المقبل بالدوري.

 

ويفقد الأهلي في في مباراة اليوم وليد سلبمان واحمد الشيخ للاصابة بالإضافة إلي الثنائي صالح جمعة والجابوني ماليك ايفونا لعدم جاهزيتهما الفنية بعد العودة من الإصابة الأخيرة.

 

ومن المنتظر أن يخوض الاهلي المباراة بتشكيل مكون من شريف اكرامي في حراسة المرمي وأمامه الرباعي صبري رحيل وأحمد حجازي ورامي ربيعه واحمد فتحي وفي الوسط حسام غالي وحسام عاشور وعبد الله السعيد ورمضان صبحي وعمرو جمال والغاني جون أنطوي.

 

على الجانب الآخر يسعي حمادة صدقي المدير الفني لفريق انبي لتحقيق اول فوز له مت الفريق البترولي بعد التعادل سلبيا مباراه فريق بتروجت في الجولة الماضية من المسابقة.

 

وتضم قائمة الفريق البترولي 20 لاعبا وهم:محمد عبد المنصف وعلى لطفى، رامى صبرى، محمد عبد الفتاح تاحا، صلاح سليمان، أحمد يونس، عمرو الحلوانى، محمد ناصف ، محمود توبة، نور السيد، أكرم توفيق، حمدى فتحى، ماريو مارتينيز، محمد مجدى "أفشة"، أحمد رفعت، عبد الله جمعة، صلاح عاشور، محمود قاعود ، وائل فراج، أحمد شرويدة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان