رئيس التحرير: عادل صبري 05:44 صباحاً | الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 م | 05 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

وزير الرياضة: 22 مليون للاتحادات لإعداد المتأهلين إلى ريو

وزير الرياضة: 22 مليون للاتحادات لإعداد المتأهلين إلى ريو

رياضة مصرية

خالد عبد العزيز

وزير الرياضة: 22 مليون للاتحادات لإعداد المتأهلين إلى ريو

محمد هاني 26 يناير 2016 16:55

بحث خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة استعدادات الاتحادات الرياضية لدورة الألعاب الأوليمبية لريودى جانيرو 2016 ، من حيث الخطط والمعسكرات التدريبية لإعداد اللاعبين المؤهلين للأوليمبياد، وذلك مساء اليوم الثلاثاء في اجتماعه بمجلس إدارة اللجنة الأوليمبية المصرية وعدد من رؤساء الاتحادات الرياضية بمقر اللجنة بهيئة إستاد القاهرة الدولي.

 

وتطرق اللقاء لخطط ومعسكرات بعض الاتحادات الرياضية لإعداد اللاعبين منها اتحادات الكرة الطائرة والتايكندو والرماية والريشة الطائرة ورفع الأثقال والملاكمة.

واتفق الوزير مع رؤساء الاتحادات الرياضية على صرف المبالغ المالية المطلوبة من الوزارة خلال الأسبوع القادم للبدء الفورى فى تنفيذ الخطط الموضوعة لإعداد اللاعبين الذين تأهلوا لأوليمبياد ريودى جانيرو ، مشيرا أنه من المقرر صرف نحو 22 مليون وخمسمائة ألف جنيه للاتحادات الرياضية التى تأهل عنها لاعبون إلى أوليمبياد ريودى جانيرو.

ودعا عبد العزيز جميع رؤساء الاتحادات الرياضية ببذل أقصي ما فى وسعهم من أجل تنفيذ الخطط التدريبية للاعبي مصر تمهيداً للحصول على ميداليات ذهبية وفضية وبرونزية فى أوليمبياد ريودى جانيرو، مطالبا -في ذات الوقت- بالاستفادة من التطوير الذى لحق بالمركز الأوليمبي بالمعادى وإقامة المعسكرات التدريبية للاعبين في الألعاب الفردية والجماعي.

لمتابعة أخبار الألعاب الأخرى اضغط هنـــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان