رئيس التحرير: عادل صبري 05:25 مساءً | الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 م | 05 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

السولية يتحدث عن تضحياته للاهلي والاحتراف وبيسيرو

السولية يتحدث عن تضحياته للاهلي والاحتراف وبيسيرو

رياضة مصرية

عمرو السولية

في تصريحات لـ"استاد مصر العربية":

السولية يتحدث عن تضحياته للاهلي والاحتراف وبيسيرو

إيهاب علي 25 يناير 2016 12:44

تحدث عمرو السولية لاعب وسط فريق الشعب الإماراتي السابق المنضم حديثًا لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن العديد من الأمور الهامة قبل انضمامه للمارد الأحمر.

 

وقال السولية لـ"ستاد مصر العربية" أن مفاوضات مع الاهلي بدأت قبل انتقاله إلى فريق الشعب الإمارتي مطلع الموسم الحالي لكنها لم تتم لرغبة نادي الإسماعلي بيعه خارج مصر وتحقيق أكبر استفادة وهذا ما حدث بالفعل.
وتابع نجم الاسماعيلي السابق أنه تلقي العرض من عروض الاحتراف الخليجية والمحلية من داخل مصر خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية لكنه تجاهلها جميعا من أجل تحقيق حلمه باللعب للنادي الأهلي.
وأشار السولية إلى أنه وقع علي رغبه للعب للنادي الأهلي قبل سفره الي الإمارات للانضمام إلى فريق الشعب الإمارتي.
وشدد الوافد الجديد للنادي الأهلي علي أن حلم الاحتراف الأوروبي مازال يراوده لكنه قرر تأجيل الأمر لرغبته فى تحقيق الإنجازات والبطولات مع الأهلي قبل اتخاذ هذه الخطوة في المستقبل.
وأضاف السولية أن كل ما تردد خلال الفترة الماضية عن عدم رغبة البرتغالي جوزيه بيسيرو المدير الفني السابق للفريق في التعاقد معه غير صحيح، لافتًا إلى أنه كان على تواصل دائم مع عبد العزيز عبد الشافي زيزو مدير قطاع الكرة بالنادي والقائم بأعمال المدير الفنى حاليًا والذي استكمل المفاوضات معه فى يناير الجاري.
وأعلن النادي الأهلي عن التعاقد مع السولية لمدة 4 مواسم ونصف خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية في صفقة انتقال حر.

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان