رئيس التحرير: عادل صبري 11:10 مساءً | الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 م | 05 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

إبراهيم صلاح لميدو: الكرسي لا يدوم

إبراهيم صلاح لميدو: الكرسي لا يدوم

رياضة مصرية

إبراهيم صلاح وميدو

إبراهيم صلاح لميدو: الكرسي لا يدوم

محمد إبراهيم 25 يناير 2016 09:50

شدد إبراهيم صلاح، لاعب وسط الزمالك، والمعار لسموحة السكندري، أنه توقع عدم الاستمرار مع الأبيض، منذ أن تولى أحمد حسام "ميدو" القيادة الفنية للفريق ولكن أن يرحل بهذه الصورة عن الزمالك فهذا لم يتوقعه بالمرة.

 

وكشف عن أنه في المرة الأولى التي تولى فيها ميدو منصب المدير الفني في عهد مجلس كمال درويش أطاح به من القائمة الأفريقية ووقتها شعر بالصدمة لأن إبراهيم صلاح كان مطلبًا جماهيريًا ومطلب وسائل الاعلام للعودة للزمالك من العروبة السعودي بعدما رحل عن الفريق الأبيض في عهد مجلس الإدارة الأسبق برئاسة ممدوح عباس بسبب تجاهله وعدم حصوله على مستحقاته ومن حسن حظه أن ميدو لم يستمر في منصبه وقتها.

وأشار إلى أنه لا يوجد صدام بينه وبين ميدو ولو هو يرى أن هناك صدام فليعلنه لأنه كان لاعبًا معه في الفريق قبل اعتزاله ولكن أنه لا يرغب في استمراره بالزمالك فهذا صحيح لأن الأمور واضحة وضوح الشمس بدليل رحيله لسموحة.

وأكد إبراهيم صلاح أنه لم يتحدث مع أحد عقب قرار إعارته لأنه يعلم أن حازم إمام لا يملك قرار بقائه من عدمه وصاحب القرار هو ميدو الذي فضل الإطاحة به من الزمالك.

وأوضح دونجا أن ميدو غدر به ولم يحترمه والنية للإطاحة به كانت مبيته وأن يوجه رسالة له قائلاً: "الكرسي لا يدوم واكيد أنت تعلم هذا الكلام جيدًا وانضمامي لمنتخب مصر رغم أنني لم أشارك في المباريات مع الزمالك منذ توليك المهمة أكبر دليل علي أنني لاعب كرة ولكنك لا ترى ذلك".

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان