رئيس التحرير: عادل صبري 11:56 صباحاً | الاثنين 22 أكتوبر 2018 م | 11 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

تعادل سلبي بين الاهلي والاتحاد في الشوط الأول

تعادل سلبي بين الاهلي والاتحاد في الشوط الأول

رياضة مصرية

مباراة الاهلي والاتحاد

تعادل سلبي بين الاهلي والاتحاد في الشوط الأول

إيهاب علي 23 يناير 2016 13:49

إنتهي الشوط الأول من مباراة الأهلي والاتحاد السكندري، المقامة حاليًا، بملعب ستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة ال 16 من بطولة الدوري الممتاز، بالتعادل السلبي بدون أهداف.

 

بدأ الأهلي المباراة بضغط كبير علي دفاعات فريق الاتحاد، بحثا عن تسجيل هدف مبكر يريح الأعصاب، من خلال انطلاقات رمضان صبحي وتسديدات عبد الله السعيد.

 

وكاد شريف إكرامي حارس مرمي الأهلي، أن يكلف فريقه هدفا من خطأ فادح، بعدما سقطت الكرة من يده، من تسديدة مفاجئة، لكنها تخرج بجوار القائم الأيسر.

 

وبعد ربع ساعة يتلقي الجهاز الفني صدمة كبيرة بعد إصابة مهصطفي فتحي في العضلة الخلفية، واجراء أول تغييراته بالدفع باللاعب محمد شعراوي.

 

وظهر تحسن ملحوظ علي الشكل الهجومي لفريق الاتحاد، بعد الدفع بالشعراوي، لكن تأثر الفريق كثيرا في النواحي الدفاعية، حيث استغل الأهلي المساحات الواسعة خلف المدافعين.

 

وفي الدقيقة 34 من عمر اللقاء، يهدر رمضان صبحي، انفراد تام ويحرم الأهلي من التقدم، بعدما تأخر في تسديد الكرة ليتصدي لها الحارس.

 

وواصل الاهلي ضغطه وسيطرته علي مجريات اللاعب حتي نهايو الشوط الأول لكن دون خطوة علي مرمي الاتحاد، لينتهي الشوط بالتعادل السلبي.

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان