رئيس التحرير: عادل صبري 10:03 صباحاً | الأربعاء 19 ديسمبر 2018 م | 10 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

عادل طيعمة : "مجلس طاهر بيتحارب من أول يوم"

عادل طيعمة : مجلس طاهر بيتحارب من أول يوم

رياضة مصرية

محمود طاهر

عادل طيعمة : "مجلس طاهر بيتحارب من أول يوم"

محمد مصلوح 22 يناير 2016 21:56

أكد عادل طيعة، رئيس قطاع الناشئين لكرة القدم بالنادى الأهلي، أن الإعلام يصور دائما أن الاهلى يعيش أزمات فى كرة القدم بالرغم من تحقيقه لبطولات فى أصعب الظروف.



وأضاف طعيمة فى تصريحات تليفزيونية، أنه لا يجوز محاسبة مجلس إدارة الاهلى بالقطعة مؤكدا أنه لا يدافع عنمجلس محمود طاهر  ولكن من حقى أدافع عن النادى الأهلى مشيرا إلى أن الإعلام الرياضى كان سببا فى أزمات كثيرة فى الكرة المصرية وأن بعض الاعلاميين كانوا سبب فى مذبحة بورسعيد.


وقال نائب رئيس قطاع ناشئين الأهلي، إن مجلس حسن حمدى  حدث فى عهده أزمات مالية عديدة وصلت لتأخر رواتب العاملين فى النادى لأشهر كثيرة والأهلي عانى من تراكم الديون، ولكن لابد أن كل مجلس يكمل مسيرة ما قبله من أجل أن يستمر نجاح النادى فى اعتلاء منصات التتويج فى كل الألعاب. 


وأشار طعيمة إلى أن الاهلى تعرض لظلم تحكيمى كبير فى الموسم الماضى، كما أن المجلس الحالي تعرض لهجوم من أول يوم تولى فيه مقاليد الحكم فى الأهلي، و كذلك شنت حملة على جاريدو  ومن بعده بيسيرو  والغريب أن الحملة عليهما كانت قبل قدمومهم إلى مصر. 

 

وأوضح طعيمة أن المجلس الحالي للنادى الأهلي نجح باكتساح،  وسلبياته تتمثل فى تسريب خبر 

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنــــــــــــــــا

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان