رئيس التحرير: عادل صبري 06:41 مساءً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

حازم إمام يعود لتدريبات الزمالك

حازم إمام يعود لتدريبات الزمالك

رياضة مصرية

حازم إمام

حازم إمام يعود لتدريبات الزمالك

محمد إبراهيم 21 يناير 2016 16:08

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته الجماعية على ملعب النادي بميت عقبة، استعدادا لمواجهة فريق سموحة السكندري يوم الأحد المقبل، في إطار منافسات الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.


وعقد أحمد حسام ميدو المدير الفني للفريق، جلسة مع اللاعبين قبل مران اليوم، وطالبهم بضرورة التركيز الشديد وقال لهم بالحرف الواحد "اللاعب الغير جاهز لن يشارك في المباريات مهما حدث والفوز ضروري في المباريات المقبلة ووجودكم على قمة جدول الدوري أمر طبيعي".


وشهد تدريب اليوم الذي خاضه المجموعة التي لم تشارك في مباراة الأمس أمام المصري، تدريبات بدنية قوية لكل اللاعبين، ليكونوا أكثر جاهزية للمباريات المقبلة.


وتواجد حازم إمام، ظهير أيمن الفريق، في التدريبات اليوم وخاص تدريبات خفيفة بالجري في نصف الملعب تحت ﻹشراف وليد عبد الرحمن طبيب الفريق، وعمرو المطراوي، أخصائي التأهيل.

ويعاني حازم من كدمة قوية في الركبة وابتعد بسببها عن العديد من المباريات الماضية.


وطالب ميدو من أخصائي التأهيل، تجهيز اللاعب الشاب محمد خليفة عن طريق تدريبات إضافية له، تحسبا للاستعانة به في المباريات المقبلة، بجانب خضوع باهر المحمدي الظهير الأيمن للفريق، لتدريبات خاصة هو الآخر.


وخضع حراس المرمى الأربعة محمود جنش ومحمد أبو جبل وعمر صلاح ومحمد عبد المنصف لتدريبات شاقة تحت قيادة أيمن طاهر، مدرب الحراس.

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان