رئيس التحرير: عادل صبري 08:27 مساءً | الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 م | 05 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

صور.. وزير الرياضة يستقبل رئيس الاتحاد الدولي لليد ورؤساء اتحادي روسيا وفرنسا

صور.. وزير الرياضة يستقبل رئيس الاتحاد الدولي لليد ورؤساء اتحادي روسيا وفرنسا

محمد هاني 21 يناير 2016 14:24

استقبل عصر اليوم، الخميس، المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، الدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد وعضو المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية الدولية، وديلبولوند جويل رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة اليد وعضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي ، وسيرجيو شيشكاروف رئيس الاتحاد الروسي لكرة اليد.
حيث تم خلال اللقاء مناقشة إستعدادات مصر لخوض منافسات بطولة إفريقيا الثانية والعشرون لكرة اليد والمؤهلة لأولمبياد ريو دي جانيرو 2016 بالبرازيل، حيث عبر رؤساء الاتحاد عن سعادتهم بالصالات المغطاة بإستاد القاهر الدولي والتي تستضيف المجموعات والفرق المشاركة في بطولة إفريقيا، مؤكدين على ثقتهم في نجاح مصر لتنظيم بطولة العالم 2021 والتي ستنظمها مصر.


وصرح وزير الشباب والرياضة بأن هذه الزيارة تأتي ضمن توطيد العلاقات التي تسعى لبنائها وزارة الشباب والرياضة، مع مختلف الاتحادات الدولية، مشير إلي أن مصر دائما وأبدا صاحبة الريادة إفريقيا وعربيا على المستوى الرياضي، ونسعى سويا لبناء جسور للتقارب على المستوى الرياضي وكافة المجالات الأخرى.
وأكد عبدالعزيز على ثقته الكبيره في نجاح البطولة، متمنيا التوفيق لجميع الفرق المشاركة، وحصول مصر علي البطولة والتأهل لريو دي جانيرو 2016 وكأس العالم بفرنسا 2017


وفي ختام اللقاء قدم سيرجيو شيشكاروف رئيس الاتحاد الروسي لكرة اليد، هدية تذكارية للمهندس خالد عبدالعزيز.

 

وزير الرياضة

زيارة رئيس الاتحدا الدولى

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان