رئيس التحرير: عادل صبري 10:29 صباحاً | الاثنين 10 ديسمبر 2018 م | 01 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

إبداع السعيد يتقدم للاهلي على الدراويش في الشوط اﻷول

إبداع السعيد يتقدم للاهلي على الدراويش في الشوط اﻷول

إيهاب علي 20 يناير 2016 15:58

انتهي الشوط الأول من مباراة الأهلي والإسماعيلي المقامة حاليا بملعب برج العرب بالاسكندرية، ضمن منافسات الجولة الـ 15 من بطولة الدوري الممتاز بتقدم المارد الأحمر بهدف نظيف.


هدوء حذر من الفريقين فى الدقائق الأولي من عمر المباراة، وغابت الخطورة عن المرمي وانصر الأداء في وسط الملعب وظهر الأعمال على الكرات الثابتة والكرات الطولية.


وفى الدقيقة 12 تظهر أولي الهجمات الخطيرة على مرمي الأهلي عن طريق تسديدة قوية من جبرين لاعب وسط الاسماعلي لكنها تعلو عارضة شريف اكرامي حارس الفريق الأحمر.


ويطلق عبد الله السعيد تسديدة قوية على مرمي محمد صبحي حارس الإسماعيلي في الدقيقة 17 في أول تهديد من هجوم الأحمر على الدراويش.


ويكرر أحمد فتحي المحاولة مجددا عن طريق تسديدة قوية للغاية من خارج منطقة الجزاء تمر علي يمين الحارس محمد صبحي.


وفى الدقيقة 22 يهدد الأهلي فرصة محققة من هجمة مزدوجة تبدأ بتسديدة من السعيد قبل أن يمرر السعيد للمنطلق من الخلف رمضان صبحي الذي ينفرد بالخارج ويضعها أعلي العارضة.


فرض الأهلي سيطرته علي مجريات اللعب كما دفع لاعبي الإسماعيلي للتراجع الس وسط ملعبه والاعتماد على الكرات المرتدة السريعة في مواجهة الضغط الأحمر.


وفى الدقيقة 37 يهدر رمضان صبحي فرصة أخرى لتسجيل الهدف الأول بعدما سدد عرضية رمضان صبحي بجوار القائم الأيمن للإسماعيلي.


ويواصل الأهلي إهدار الفرص أمام المرمي بمن هذه المرة عن طريق رأسية العاني جون أنطوي التي تصدي لها الحارس.


وفي الدقيقة الأخيرة من الشوط التوب يسجل عبد الله السعيد المتألق الهدف الأول للأهلي من كرة ثابته من خارج منطقة الجزاء، يضعها على يمين صبحي.

 

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنــــــــــــــــا

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان