رئيس التحرير: عادل صبري 04:09 صباحاً | السبت 20 أكتوبر 2018 م | 09 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

الزمالك يحل ضيفا على المصري وعينه على الصدارة

الزمالك يحل ضيفا على المصري وعينه على الصدارة

محمد إبراهيم 20 يناير 2016 08:22

يسعى فريق الكرة الأول بنادى الزمالك للحفاظ على صدارة الدوري عندما يحل فى الثامنة إلا الربع مساء اليوم ضيفا على المصري البورسعيدي على ملعب الإسماعيلية فى إطار منافسات الجولة الخامسة عشرة للدورى.

 

ويدخل الزمالك المباراة محتلا المركز الأول وفى جعبته 27 نقطة وبفارق الأهداف عن مصر المقاصة وفي المقابل يحتل المصري المركز الرابع برصيد 26 نقطة.

 

وعقد أحمد حسام ميدو، المدير الفني للزمالك، جلسة مع لاعبيه مؤكدا لهم صعوبة المباراة وطالبهم بالتركيز الشديد والضغط على المنافس واللعب حتى آخر دقيقة وعدم ترك مساحات داخل الملعب من أجل تحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقاط للاستمرار على صدارة جدول المسابقة.

 

وحرص ميدو خلال الأيام الماضية على علاج الأخطاء والسلبيات التي وقع فيها اللاعبون في المباراة الأخيرة أمام اتحاد الشرطة التي فاز فيها الزمالك بهدف دون رد أحرزه محمود عبد المنعم كهربا من أجل تفاديها فى لقاء اليوم كما حذرهم من الاعتراض على حكم المباراة.

 

كان ميدو قد اختار 20 لاعبا لخوض اللقاء وهم: أحمد الشناوي ومحمود جنش وعمر صلاح ومحمد كوفي وأحمد دويدار وعلي جبر وحمادة طلبة وعمر جابر وطارق حامد وإبراهيم عبد الخالق ومحمود عبد الرازق شيكابالا ومعروف يوسف وأيمن حفني ومحمد خليفة ومصطفي فتحي وأحمد حمودي ومحمد إبراهيم ومحمود كهربا وباسم مرسي ومحمد سالم.

 

بينما تم استبعاد إبراهيم صلاح وأحمد توفيق وأحمد حسن مكي ومحمد عادل جمعة وشريف علاء ومحمد أبو جبل ومحمود براني ومحمود خالد شيكا لأسباب فنية وحازم إمام للإصابة بكدمة في الركبة.

 

وفى المقابل، وصف حسام حسن، المدير الفني للمصري، مواجهة الزمالك بالصعبة خاصة في ظل الغيابات التي يعاني منها فريقه لكنه شدد على أن الفريق البورسعيدي يسعى لمواصلة عروضه الجيدة فى الدورى وتحقيق الفوز من أجل اعتلاء صدارة الدوري.

 

ومن المنتظر أن يقود حسام حسن المباراة فنيا من المدرجات بسبب إيقافه من قبل لجنة المسابقات عقب أحداث مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندرى في الجولة الماضية.

 

ويعاني الفريق البورسعيدى من عدة غيابات أبرزها السيد عبد العال ومحمد أشرف وطارق خطاب للإيقاف بالإضافة لموسي ادو للإصابة، بينما يعتمد الجهاز الفني للفريق على مجموعة من اللاعبين المتميزين أمثال رمزي صالح وأسامة عزب وأحمد كابوريا وأحمد أيمن منصور وأحمد جمعة وأحمد رؤوف.

 

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان