رئيس التحرير: عادل صبري 11:21 صباحاً | الأربعاء 19 ديسمبر 2018 م | 10 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

3 هدايا قدمها بيسيرو للاهلي بعد رحيله

3 هدايا قدمها بيسيرو للاهلي بعد رحيله

رياضة مصرية

جوزيه بيسيرو

3 هدايا قدمها بيسيرو للاهلي بعد رحيله

محمود السيد 19 يناير 2016 17:07

رحل البرتغالي جوزيه بيسيرو عن النادي الأهلي بعدما فسخ عقده أمس لقيادة بورتو صاحب الـ37 لقبا بالدوري البرتغالي حتي نهاية الموسم الجاري عقب 12 مباراة بالدوري المصري.

ويستعرض "استاد مصر العربية" في التقرير التالي الهدايا التي قدمها بيسيرو للاهلي برحيله عن الفريق بالوقت الراهن..

توفير 300 الف دولار

وفر رحيل البرتغالي جوزيه بيسيرو عن الأهلي، 300 ألف دولار قيمة الشرط الجزائي بعقده مع الشياطين الحمر التي كان سوف تدفعها إدارة صاحب الرقم القياسي بدوري أبطال إفريقيا لـ10 مرات حال الاستقرار على إقالته من تدريب الفريق الأحمر.

وفقا لتقارير صحفية برتغالية، فإن نادي بورتو سوف يتحمل الشرط الجزائي في عقد بيسيرو مع الأهلي.

استمرار انطوي مع الفريق الأحمر

لم تلبي إدارة النادي الأهلي،رغبة جوزيه بيسيرو برحيل الغاني جون انطوي عن الفريق الأحمر واجبرت المدرب البرتغالي على قيد مهاجم الإسماعيلي  السابق في القائمة الإفريقية.

وجاء رحيل بيسيرو عن الأهلي هدية من البرتغالي الذي طلب بإعارة جون انطوي بالميركاتو الشتوي الجاري والتعاقد مع مهاجم إفريقي بدلا منه

بادرة أمل لمجلس محمود طاهر

إدارة النادي الأهلي مترددة حول قرار إقالة جوزيه بيسيرو عقب المستوي المتواضع لفريق الأحمر مع البرتغالي خلال 12 مباراة ببطولة الدوري المصري.

ويعد رحيل بيسيرو عن الأهلي بناء على رغبته لقيادة بورتو البرتغالي قد يكون سبب في عودة الأمور لنصبها بالقلعة الحمراء حال تعاقد الشياطين الحمر مع مدرب قوي بالفترة الجارية خلفا لمؤقت عبد العزيز عبد الشافي.

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان