رئيس التحرير: عادل صبري 12:51 صباحاً | الأربعاء 14 نوفمبر 2018 م | 05 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

الزمالك يصطدم بالشرطة وعينه على الصدارة

الزمالك يصطدم بالشرطة وعينه على الصدارة

رياضة مصرية

فريق الزمالك

الزمالك يصطدم بالشرطة وعينه على الصدارة

محمد إبراهيم 16 يناير 2016 08:00

يلتقي فريق الكرة بنادي الزمالك فى السادسة مساء اليوم السبت، نظيره اتحاد الشرطة في مواجهة لن تكون سهلة، في إطار منافسات الجولة الرابعة عشرة لبطولة الدوري، على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس.

 

ويدخل الزمالك المباراة وفي جعبته 24 نقطة محتلا المركز الخامس وله مباراتان مؤجَّلتان، فيما يحتل الفريق الشرطي المركز الخامس عشر برصيد 8 نقاط.


ويرفع أبناء القلعة البيضاء شعار لا بديل عن الفوز من أجل مواصلة الانتصارات والوصول إلى الصدارة لأول مرة هذا الموسم والتي يضمنها حال اقتناص النقاط الثلاث، بجانب أن ميدو يسعى يوما بعد الآخر أن يثبت أنه مدير فني كفء وسيقود الأبيض لمنصات التتويج والحفاظ على بطولة الدوري.


وكان أحمد حسام ميدو، المدير الفني للفريق الأبيض، قد عقد أكثر من جلسة مع لاعبيه الأيام الماضية وطالبهم بضرورة الفوز في هذا اللقاء وألا يستهتروا بهم بعد هزيمتهم من الأهلي بسبعة أهداف.


واختار ميدو 20 لاعبا لخوض هذا اللقاء وهم "أحمد الشناوي ومحمود عبد الرحيم جنش والحارس الناشئ عمر صلاح وعلي جبر واحمد دويدار وحمادة طلبه وعمر جابر ومحمد عادل جمعة وإبراهيم صلاح وطارق حامد وإراهيم عبد الخالق وشيكابالا ومحمود كهربا وأيمن حفنى واحمد حمودى ومصطفي فتحي و مصطفى محمد وأحمد حسن مكي وباسم مرسي ومحمد إبراهيم.


ويغيب حازم إمام للإصابة ومحمد أبو جبل شريف علاء بعد قرار الجهاز الفني بالموافقة على رحيلهما وأحمد توفيق و معروف يوسف ومحمد سالم ومحمد كوفي والثلاثى الشاب محمود برانى ومحمد خليفة ومحمود خالد شيكا لأسباب فنية ورمزي خالد لعدم قيده بالقائمة المحلية حتى الان


وعلى الجانب الآخر، يدخل اتحاد الشرطة المباراة وسط ظروف صعبة؛ بسبب تراجع نتائجه وتأزم موقفه فى جدول المسابقة، ويأمل فتحي مبروك المدير الفني، في تحقيق مفاجأة أمام الزمالك.


وركز مبروك خلال التدريبات الأخيرة التى خاضها الفريق على رفع معدلات اللياقة البدنية بجانب تدريب اللاعبين على بعض الجمل الفنية التي ينوي تطبيقها في المباراة وطالب لاعبيه باللعب حتى أخر دقيقة وعدم التراجع أمام بطل الدوري.


واختار فتحى مبروك 18 لاعبا لخوض هذه المواجهة وهم عمرو حسام وعمرو عبد المجيد وعماد حلمي وإسلام أبو سليمة وأحمد عبد الرسول وأحمد جمال وخالد الغندور وخالد سطوحى ومحمد سعيد وأحمد عبد الغني وحسام عبد العال ويحيى تراوري ومحمد بسيوني وحسام جلال وعمر كمال
وصامويل أوسو وعبد الله سيسيه ومحمود أجوجو ويغيب صلاح ريكو لاعب وسط الفريق للإصابة.

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان