رئيس التحرير: عادل صبري 12:59 صباحاً | الخميس 20 سبتمبر 2018 م | 09 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

الاهلي يتعادل مع الداخلية بنيران صديقة

الاهلي يتعادل مع الداخلية بنيران صديقة

رياضة مصرية

الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الاهلي

الاهلي يتعادل مع الداخلية بنيران صديقة

محمد هاني 14 يناير 2016 19:48

تعادل فريقا الأهلي والداخلية بهدف لكل منهما ضمن الجولة ١٤ من مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم؛ تقدم فريق الداخلية عن طريق عمرو مرعي في الدقيقة ٤٠ من انفراد تام بمرمي أحمد عادل عبد المنعم وتعادل رشاد فاروق في الدقيقة ٧٦ بنيران صديقة.



بدأت المباراة بضغط أهلاوي على أمل إدارك هدف التقدم مع تحفظ دفاعي من قبل الداخلية الذي غابت فاعليته الهجومية باستتناء فرصة مهدرة عن طريق حسام حسن في الدقيقة السادسة من عمر المباراة عقب انفرد "حسن" بمرمى أحمد عادل عبد المنعم لكنه سدد قوية خارج القائمين والعارضة.


الأهلي تسيد اللقاء وشكل ضغطًا هجوميًا عن طريق مؤمن زكريا وصالح جمعة وعمرو جمال؛ ورفض زكريا هدية صالح جمعة في الدقيقة ٢٤ بعدما راوغ صالح بجسده وانفرد مؤمن بالمرمي لكنه سدد بجوار قائم أحمد فوزي.


استمر الضغط الأهلاوي وقابله خشونة من الداخلية قبل أن ينجح عمرو مرعي في احراز هدف التقدم للداخلية في الدقيقة ٤٠ بعدما انفرد بالمرمي ووضعها في الشباك الاهلي استفاق هجوميا وكثف الضغط علي الأجناب.


وحصل عمرو جمال علي ضربة حرة مباشرة علي حدود منطقة الجزاء سددها صبري رحيل في الحائط؛ وأرسل فتحي عرضية من الجهة اليمني لم تجد المتابع ليطلق حكم اللقاء صافرة نهاية الشوط الاول.



ومع بداية الشوط الثاني، دفع بيسيرو برمضان صبحي وأحمد حمدي علي حساب الثنائي المصاب صالح جمعة وحسام غالي واستمر الضغط الأهلاوي علي مرمي أحمد فوزي على أمل ادراك التعادل ولكن بسالة دفاعات الداخلية حالت دون ذلك علاء عبد العال.

 

أجري الداخلية تغييراته الثلاته بالدفع بأحمد قطاوي وبوبا مينسواه وحسام عبد الجواد لتنظيم خطوطه والحفاظ علي الفوز وفي الدقيقة ٧٦ سجل رشاد فاروق هدف التعادل للأهلي عن طريق الخطا في مرماه؛ حيث مرر مؤمن زكريا للبديل أحمد حمدي في منطقة الجزاء وأرسل عرضية قابلها مدافع الداخلية برأسية خاطئة في مرماه مسجلا هدف التعادل للأهلي دفع بيسيرو بعماد متعب بدلا من حسام عاشور لزيادة الفاعلية الهجومية وادراك الفوز واستمر الضغط الاهلاي للدقائق الاخيرة حتي أطلق حكم اللقاء صافرة النهاية.

 

 

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان