رئيس التحرير: عادل صبري 03:23 مساءً | الثلاثاء 18 سبتمبر 2018 م | 07 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

الاهلي يسعي للهروب من كمين الداخلية ببتروسبورت

الاهلي يسعي للهروب من كمين الداخلية ببتروسبورت

رياضة مصرية

فريق الاهلى

الاهلي يسعي للهروب من كمين الداخلية ببتروسبورت

إيهاب علي 14 يناير 2016 07:59

يلتقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع الداخلية في الثامنة إلا الربع مساء اليوم، الخميس، علي ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس ضمن الجولة 14من بطولة الدوري الممتاز.


يدخل الأهلي اللقاء فى المركز الثاني برصيد 25 نقطة بحثا عن الفوز علي الداخلية صاحب المركز الخامس برصيد 24 نقطة، لتصدر المسابقة والحفاظ على سلسلة الانتصارات الأخيرة.


ويغيب عن الفريق الأحمر في مباراة اليوم شريف إكرامي حارس المرمي لإصابته في المران الأخير بقطع في الرأس والجابوني ماليك إيفونا للإصابة بشد في العضلة الخلفية وأحمد عبد الظاهر للإصابة في الظهر وسعد سمير لأداء الامتحانات ووليد سليمان للإصابة في الكاحل، بينما يستعيد الفريق جهود حسام غالي بعد انتهاء إيقافه وحسام عاشور عقب شفائه من الإصابة.


ومن المقرر أن يخوض الأهلي المباراة بتشكيل مكون من أحمد عادل عبد المنعم في حراسة المرمي وأمامه الرباعي صبري رحيل وأحمد حجازي ورامي ربيعة ومحمد هاني وفي الوسط حسام غالي وحسام عاشور وصالح جمعة ومؤمن زكريا ورمضان صبحي وعمرو جمال.


علي الجانب الآخر، يخطط الداخلية تحت قيادة مدربه علاء عبد العال لتحقيق الفوز علي الأهلي واستعادة نغمة الانتصارات الغائبة منذ 5 جولات بالبطولة.


ويراهن عبد العال علي قدرات لاعبيه المميزين في مقدمتهم الحارس محمود الغرباوي وعاصم سعيد ورشاد فاروق وجهاد جنيدي ووائل إسماعيل وإيمانويل وسيريل بيالا وعامر صبري وفريد شوقي ومحمد ماجد "أونش" وعمرو مرعي.

 

 

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان