رئيس التحرير: عادل صبري 05:21 مساءً | الأربعاء 14 نوفمبر 2018 م | 05 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

المقاصة في مهمة سهلة أمام المحلة.. وإنبي يصارع الطلائع

المقاصة في مهمة سهلة أمام المحلة.. وإنبي يصارع الطلائع

رياضة مصرية

المقاصة

في الدوري الممتاز..

المقاصة في مهمة سهلة أمام المحلة.. وإنبي يصارع الطلائع

محمد علي 13 يناير 2016 08:22

يسعى نادي مصر المقاصة لاستعادة توازنه في الدوري الممتاز، عندما يحل ضيفا في الثانية والنصف ظهر اليوم على غزل المحلة ضمن مباريات الجولة الرابعة عشر من عمر المسابقة.


وفشل المقاصة في تحقيق الفوز بآخر ثلاث مباريات واكتفى بالتعادل أمام الاتحاد السكندري والزمالك وطلائع الجيش على الترتيب بعد سلسلة من الانتصارات وضعته على قمة الدوري الممتاز لعدة أسابيع.

ويسعى أبناء إيهاب جلال لاستغلال الحالة السيئة التي يعاني منها غزل المحلة في الموسم الحالي واقتناص 3 نقاط مهمة تعيده إلى الواجهة من جديد.

ويحتل الفريق الفيومي حاليا المركز الرابع برصيد 24 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن الأهلي متصدر جدول الترتيب والذي لديه مباراتين مؤجلتين، فيما يتواجد زعيم الفلاحين في المركز الثامن عشر والأخير برصيد 5 نقاط.

وفي مباراة أخرى بنفس الجولة يستضيف حرس الحدود نظيره بتروجت في تمام الخامسة مساء اليوم، في لقاء لا يقبل القسمة على اثنين بالنسبة للفريق العسكري.

ويعاني الحدود في الموسم الحالي بسب سوء النتائج، ما جعله يحتل المركز السابع عشر برصيد 5 نقاط، فيما يملك بتروجت 16 نقطة في المركز التاسع.

وفي آخر مباريات اليوم يواجه إنبي نظيره طلائع الجيش على ملعب الأخير، في أول مباراة بقيادة خالد متولي المدير الفني للفريق عقب استقالة هاني رمزي بعد الخسارة أمام الزمالك في الجولة الماضية.

ويحتل طلائع الجيش المركز العاشر برصيد 15 نقطة، فيما يتواجد إنبي في المركز الحادي عشر برصيد 14 نقطة.

 

 

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنــــــــــــــــا

 

 

 

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان