رئيس التحرير: عادل صبري 08:16 صباحاً | الخميس 15 نوفمبر 2018 م | 06 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

ليلة: الإنتاج سيقهر أسوان.. ولن نهبط

ليلة: الإنتاج سيقهر أسوان.. ولن نهبط

رياضة مصرية

محمد محسن ليلة امام الزمالك

ليلة: الإنتاج سيقهر أسوان.. ولن نهبط

محمد مصلوح 12 يناير 2016 21:41

أكد محمدمحسن "ليلة"، ﻻعب الفريق الأول لكرة القدم بنادى الإنتاج الحربي أن الفوز سيكون طموح ﻻعبى فريقه فى كل المباريات  المقبلة.

 


وقال ليلة في تصريحات خاصة لـ"ستاد مصر العربية" "نتمنى تحقيق الفوز في المباراة المقبلة أمام أسوان وحصد الثلاث نقاط للابتعاد عن دوامة الهبوط، واحتلال مركز متقدم فى جدول ترتيب فرق الدورى".


واعتبر ليلة، أن مباراة أسوان  فى الجولة الرابعة عشر ،المقرر لها يوم الجمعة المقبل، ستكون صعبة جدا، نظرا لإمتلاك الفريقين مجموعة جيدة من اللاعبين، و اﻻشتراك فى الطموح بحجز مركز متقدم من خلال حصد نقاط عديدة فى الدور اﻷول من الدورى الممتاز، بالإضافة إلى امتلاكهما نفس عدد النقاط 14 نقطة.


وتابع لاعب الإنتاج "الفريق يمتلك كل الإمكانيات اللازمة للتحقيق نتائج جيدة وأن يكون الحصان اﻷسود للبطولة".


وتمنى ليلة، أن يكون سببا فى تحقيق الفوز لفريقه خاصة بعد الثقة الكبيرة التى ينالها من شوقى غريب مديره الفنى، وبعد تسجيله هدف لفريقه فى المباراة الماضية أمام وادى دجلة، مؤكدا أن جميع اللاعبين لديهم الرغبة الشديدة فى تحقيق الفوز فى المباراة المقبلة.


وعن شوقى غريب المدير الفني للفريق العسكرى أوضح لاعب الإنتاج أن طموحات غريب ليس لها حدود وأنه طالب اللاعبين ببذل أقصى جهد للمنافسة على حجز مركز متقدم وتحقيق نتائج تبهر الجميع مهما كان المنافس.


لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنـــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان