رئيس التحرير: عادل صبري 06:13 صباحاً | الخميس 15 نوفمبر 2018 م | 06 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

جمعية المحترفين يختتم معسكره بهزيمة أمام الأسيوطي

جمعية المحترفين يختتم معسكره بهزيمة أمام الأسيوطي

رياضة مصرية

مجدي عبد الغني

جمعية المحترفين يختتم معسكره بهزيمة أمام الأسيوطي

عمر البانوبي 11 يناير 2016 19:03

اختتم فريق اللاعبين المشاركين بالمعسكر التدريبي الأول من نوعه في مصر والشرق الأوسط للعناصر "غير المتعاقدة" برعاية الاتحاد الدولي والجمعية المصرية للاعبي كرة القدم المحترفين بصورة مشرفة أمام فريق الأسيوطي الرياضي.

 

وأدى فريق اللاعبين المشاركين في المعسكر بقيادة فنية من الكابتن حمدي أبو راضي "نجم الأهلي السابق"، مباراة تجريبية ختامية قوية أمام فريق الأسيوطي بقيادة من الكابتن مؤمن سليمان.

 

واستطاع فريق المعسكر رغم قصر فترة الإعداد البدنية والفنية للاعبين أن يخرج بالمباراة، بهزيمة بهدف وحيد، أحرزه فريق الأسيوطي في الدقائق الأولى من المباراة عن طريق "كرة ثابتة"، من خارج منطقة الـ18، نتج عنها هدف اللقاء الوحيد، إثر خطأ دفاعي غير مقصود، من مدافع "فريق المعسكر".

 

وأشاد المدير الفني لفريق الأسيوطي الكابتن مؤمن سليمان، ومساعده الكابتن عمرو فتحي، بمستوى فريق معسكر الجمعية، وكان النصيب الأكبر لنجم المباراة الأول "أحمد ماهر".

 

ويهدف المعسكر إلى مكافحة البطالة في الملاعب، وتقام نسخته الثالثة على التوالي، تحت شعار "عقد لكل لاعب"، إيماناً من جمعية المحترفين لدعم جميع اللاعبين وتوفير الحماية اللازمة لهم، ولمستقبلهم الكروي، فضلاً عن تطبيق مباديء الاتحاد الدولي للاعبي كرة القدم المحترفين "الفيفبرو.

 

 

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان