رئيس التحرير: عادل صبري 03:00 صباحاً | الأحد 23 سبتمبر 2018 م | 12 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

فيديو.. الاهلي يتصدر الدوري بفوز ثلاثي على ذئاب الجبل

فيديو.. الاهلي يتصدر الدوري بفوز ثلاثي على ذئاب الجبل

رياضة مصرية

الاهلي والمقاولون العرب

فيديو.. الاهلي يتصدر الدوري بفوز ثلاثي على ذئاب الجبل

عمر البانوبي 10 يناير 2016 19:07

اعتلى فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي صدارة جدول ترتيب أندية الدوري الممتاز بالفوز العريض على المقاولون العرب بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم على ملعب الجيش ببرج العرب ضمن منافسات الجولة 13 من الدوري الممتاز.

 

نجح مؤمن زكريا في إنهاء الشوط الأول لصالح الأهلي بهدف سجله في الدقيقة 14 من متابعة لركلة ركنية، وفي الشوط الثاني سجل عبد الله السعيد هدفين من ركلة جزاء وتمريرة سحرية كان السبب فيهما صالح جمعة، في الدقيقتين 54 و74 على الترتيب.

 

فيما جاء هدف المقاولون العرب الوحيد عن طريق شريف أشرف في الدقيقة 90 من ركلة جزاء.

 

 

بدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من شريف إكرامي في حراسة المرمى، وأمامه الرباعي رامي ربيعة وصبري رحيل ومحمد نجيب ومحمد هاني، وأحمد فتحي وصالح جمعة وعبد الله السعيد ومؤمن زكريا ورمضان صبحي وماليك إيفونا.

 

جاء الشوط الأول متوازنًا ولم تسنح فرص عديدة خلاله سوى الهدف الذي سجله مؤمن زكريا من متابعة لركلة ركنية، فيما أهدر إيفونا فرصتين من ضربتي رأس.

 

وفي الشوط الثاني بدأ البرتغالي جوزيه بيسيرو المدير الفني للأهلي تبديلاته بنزول عمرو جمال بدلاً من إيفونا.

 

واستطاع عبد الله السعيد ترجمة ركلة جزاء حصل عليها صالح جمعة نتيجة عرقلته داخل منطقة جزاء المقاولون العرب إلى هدف ثان للأهلي في الدقيقة 54.

 

قبل أن يعود السعيد ويسجل هدفًا ثالثًا للأهلي من صناعة جمعة المتألق في الدقيقة 74.

 

كما شهد الشوط الثاني الظهور الأول لأحمد الشيخ بقميص الأحمر في مباراة رسمية، حين حل بديلاً لرمضان صبحي في الدقيقة 79 من عمر اللقاء، وجاء الناشئ أحمد حمدي بديلاً لصالح جمعة في اللحظات الأخيرة.

 

وفي الدقيقة 90 احتسب الحكم محمد الصباحي ركلة جزاء لصالح المقاولون العرب سددها شريف أشرف لتسكن شباك إكرامي لتصبح النتيجة 3-1 لصالح الأهلي.

 

بهذه النتيجة يرتفع رصيد الأهلي إلى النقطة 25 في قمة جدول الترتيب، فيما تجمد رصيد المقاولون العرب عند النقطة الثامنة في المركز الخامس عشر، ويصبح مصير طارق العشري في مهب الريح.

 

شاهد الأهداف

 

هدف الاهلي الاول في المقاولون ، مؤمن زكريا

Posted by Masralarabia Sport on Sunday, January 10, 2016
 

هدف الاهلي الثانى في المقاولون ، عبد الله السعيد

Posted by Masralarabia Sport on Sunday, January 10, 2016

 

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان