رئيس التحرير: عادل صبري 03:17 صباحاً | الأحد 23 سبتمبر 2018 م | 12 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

الاهلي يبحث عن صدارة الدوري أمام ذئاب الجبل

الاهلي يبحث عن صدارة الدوري أمام ذئاب الجبل

رياضة مصرية

الأهلي والمقاولون العرب

في غياب متعب وغالي..

الاهلي يبحث عن صدارة الدوري أمام ذئاب الجبل

عمر البانوبي 10 يناير 2016 07:05

يستضيف فريق النادي الأهلي اليوم، على ملعب الجيش ببرج العرب، منافسه المقاولون العرب في مباراة قوية، ضمن منافسات الجولة 13 من الدوري الممتاز.

ويستهدف الأهلي احتلال صدارة جدول الترتيب في حال فوزه اليوم على المقاولون العرب، حيث يحتل المركز الرابع برصيد 22 نقطة، وبفارق نقطتين فقط عن الزمالك متصدر الترتيب بفارق الأهداف عن مصر المقاصة.

ويواصل حسام غالي قائد فريق النادي الأهلي الغياب عن التشكيل الأساسي لفريقه في مباراة اليوم، بعدما تعرض لعقوبة الإيقاف مباراتين من قبل لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، إثر أحداث الشغب التي أعقبت مواجهة الفريق الأحمر مع الإنتاج الحربي في الجولة قبل الماضية.

وسيعتمد البرتغالي جوزيه بيسيرو المدير الفني للأهلي على تشكيل مماثل لمباراته السابقة أمام اتحاد الشرطة والتي انتهت بفوز تاريخي للأحمر بسبعة أهداف مقابل ثلاثة.

فيما يفتقد الأهلي جهود مهاجمه عماد متعب الذي أنقذ رأس بيسيرو في مباراة الإنتاج الحربي بهدف في اللحظات القاتلة، بسبب ارتباطه بأداء امتحانات، ويغيب سعد الدين سمير مدافع الفريق الأحمر للسبب ذاته.

وعلى الجانب الآخر يخوض طارق العشري المدير الفني للمقاولون العرب مباراة اليوم وعينه على النقاط الثلاث، وعرقلة الأهلي الطامح للصدارة.

ويحتل المقاولون العرب المركز الخامس عشر برصيد 8 نقاط، مما يعرض العشري لخطر الإقالة في حالة الخسارة بنتيجة كبيرة أمام الأهلي اليوم.

وفشل المقاولون العرب في تحقيق انتصار خلال الجولة الماضية واكتفى بالتعادل مع ضيفه فريق سموحة بهدف لمثله.

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان