رئيس التحرير: عادل صبري 12:28 مساءً | الأحد 18 نوفمبر 2018 م | 09 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

وزير الرياضة يطالب محافظ بورسعيد بتخصيص أرض لإنشاء فرع اجتماعى للمصري

وزير الرياضة يطالب محافظ بورسعيد بتخصيص أرض لإنشاء فرع اجتماعى للمصري

رياضة مصرية

وزير الرياضة ومحافظ بورسعيد

وزير الرياضة يطالب محافظ بورسعيد بتخصيص أرض لإنشاء فرع اجتماعى للمصري

محمد هاني 05 يناير 2016 11:19

طالب المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، بتخصيص أرض على مساحة 25 فدانا لإنشاء فرع اجتماعي للنادي المصري البورسعيدي يخدم أهالي المدينة الباسلة من النشء والشباب والمواطنين من خلال تنفيذ مختلف الأنشطة به.

 

جاء ذلك خلال لقاء الوزير بمحافظ بورسعيد ظهر اليوم، الثلاثاء، بديوان عام محافظة بورسعيد فور وصوله إلى المحافظة لزيارة عدد من مراكز الشباب والأندية الرياضية بحضر عدد من أعضاء مجلس النواب.

 

وتوقع الوزير أن النادي الاجتماعي سيخدم نحو 25 ألف أسرة من أبناء بورسعيد، مشيرا إلى أن الوزارة تهدف إلى إنشاء منشآت شبابية ورياضية على غرار مركز شباب الجزيرة فى مختلف المحافظات ومنها محافظة بورسعيد.

 

ولفت وزير الشباب إلى انه تم تطوير 21 ملعبا خماسيا لكرة القدم داخل مراكز شباب بورسعيد، فضلا عن إنشاء 3 ملاعب بالأبعاد القانونية مزودة بالنجيل الصناعى بمراكز شباب السلام والقابوطى والزهور ببورسعيد.

 

واتفق الوزير مع محافظ بورسعيد على إقامة معسكرات للشباب خلال الفترة القادمة ببورسعيد من خلال تنظيم مجموعة من الرحلات لشباب مصر من مختلف المحافظات إلى بورسعيد لتنشيط السياحة الداخلية وتعريف الشباب بأبرز المعالم السياحية ببورسعيد.

 

يذكر أن وزير الشباب والرياضة سيقوم اليوم بزيارة عدد من المنشآت ببورسعيد منها مركز شباب الساحة الشعبية ومركز شباب الزهور والنادى المصري ونادى المريخ.

 

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان