رئيس التحرير: عادل صبري 10:00 مساءً | الثلاثاء 18 سبتمبر 2018 م | 07 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

أحمد سعيد: مصلحة الأهلى فوق كل اعتبار

أحمد سعيد: مصلحة الأهلى فوق كل اعتبار

رياضة مصرية

الدكتور أحمد سعيد

أحمد سعيد: مصلحة الأهلى فوق كل اعتبار

إيهاب علي 04 يناير 2016 15:33

قال الدكتور أحمد سعيد نائب رئيس الأهلى، إن الجميع داخل مجلس الإدارة لا يهمه سوى مصلحة النادى فى المقام الأول, خاصة وأن النادى هو الأهم وهذا هو الطبيعي لكل أبناء هذا الصرح الذي يفخر به كل محبيه.

 

وأضاف سعيد فس تصريحات رسمية أن هناك مشاورات بين مجلس الإدارة و كل الجهات المسئولة من أجل التوصل لحل للازمة الحالية دون تعرض الرياضة المصرية لأى إخطار وقبل كل شئ الحفاظ علي إستقرار الأهلي وحقوق جمعيته العمومية.

 

وأكد الدكتور أحمد سعيد على ان ما ردده  البعض من جود انقسامات بين اعضاء مجلس  حول تعيين البعض وإستبعاد أخرين كلام غير صحيح ولايهدف إلا للوقيعة بين أعضاء المجلس خاصة وأن المجلس لم يطرح مسألة التعيين أو يناقشها من الأصل.

 

وأضاف: "لكن للأسف لايزال هناك من يتربص بالمجلس الحالي ويحاول تشويه صورته وكأن هدفه الجلوس علي الكراسي والعكس هو الصحيح لأن مصلحة الأهلي هي الأول والأخر بالنسبة لمجلسه والجميع يهمه الحفاظ  على استقرار النادى ووضعه فى المكانه اللائقه به".


وشدد نائب رئيس الأهلي على احترامه الكامل لاحكام القضاء وثقته الكبيرة فى القضاء المصرى للحفاظ على مؤسسة كبيرة مثل النادى الاهلى الذى يقوم بدور رياضي وتربوى واجتماعى لخدمه الوطن.

 

وتابع نائب رئيس الأهلي: "أن دولاب العمل بالنادي لن يتأثر بهذه الأحداث لأن الأهلي مؤسسة كبيرة وتقوم علي نظام وكل الأمور تسير في إطارها الطبيعي لأن مايجري هو  شأن مجلس الإدارة وهو يتحرك للدفاع عن حقوق الأهلي بعيداً عن الفرق الرياضية وعمل الإدارات التنفيذية".

 

وأتم: "مصلحة الأهلي أهم من بقاء مجلس إدارة أو رحيله و لابد أن تكون مصلحة النادي فوق كل إعتبار".

 

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان