رئيس التحرير: عادل صبري 08:16 صباحاً | الاثنين 24 سبتمبر 2018 م | 13 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

طاهر : علاقة الأهلي بالقوات المسلحة لا تقبل القسمة على اثنين

طاهر : علاقة الأهلي بالقوات المسلحة لا تقبل القسمة على اثنين

رياضة مصرية

محمود طاهر رئيس الاهلى

طاهر : علاقة الأهلي بالقوات المسلحة لا تقبل القسمة على اثنين

إيهاب علي 04 يناير 2016 15:14

أكد المهندس محمود طاهر رئيس مجلس إدارة الأهلي، أن علاقة ناديه بالقوات المسلحة لاتقبل القسمة علي إثنين وأنه ومجلس إدارته يكن كل التقدير والإحترام للمؤسسة العسكرية الدرع الواق لهذا الوطن وأن مايربط النادي الأهلي والقوات المسلحة أكبر وأقوي من الإعتذار الذي صدر عن النادي.


وأشار طاهر في تصريحات رسمية إلي أن الأهلي لم ولن يسمح بالمساس بهذه العلاقة الوطيدة التي يعتز بها خاصة وأن المؤسسة العسكرية الراعي الرئيسي لأمن وأمان المصريين بل وكانت السبب الرئيسي في عودة الحياة للملاعب الرياضية بعد توقف عدة سنوات عقب حادث بورسعيد المؤلم .


كما أن القوات المسلحة لم تتوقف مساعدتها للأندية عند إستضافة المباريات على ملاعبها بل ساهمت وبشكل فاعل مع رجال الشرطة الأوفياء في تأمين المباريات والعمل على إقامتها خاصة أنها الضمانة الحقيقية للنجاح.

وشدد المهندس محمود طاهر علي إحترامه الكامل لكل رموز القوات المسلحة السابقين والحاليين مشيراً إلي أن هؤلاء الرجال الوطنيين رهنوا حياتهم لأمن مصر وهذا يحسب لهم بكل تأكيد ولن ينسي الشعب المصري الأصيل رهانه التاريخي علي موقف جيش بلاده في الأوقات الصعبة خلال السنوات الماضية وكسب الرهان لأنهم بالفعل خير أجناد الأرض.

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنــــــــــــــــا

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان