رئيس التحرير: عادل صبري 07:42 مساءً | الاثنين 24 سبتمبر 2018 م | 13 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

محمود طاهر يوضح موقفه من "التعيين"

محمود طاهر يوضح موقفه من التعيين

رياضة مصرية

محمود طاهر

محمود طاهر يوضح موقفه من "التعيين"

إيهاب علي 04 يناير 2016 11:11

نفى المهندس محمود طاهر رئيس الأهلي جملة وتفصيلاً ماتناوله البعض حول وجود انقسام في مجلس الإدارة بشأن إعادة تعيين المجلس الحالي أو بعض منه وإستبعاد أخرين حال رفض الإستشكال الذي تقدم به النادي أمام محكمة القضاء الإداري.

وقال طاهر في تصريحات رسمية، أن مسألة التعيين لم يتم مناقشتها بين أعضاء المجلس ولم يكن هناك قرار بشأنها وأن محاولة البعض لشق وحدة صف المجلس بتسريب بعض الأخبار بتعيين مجموعة واستبعاد آخرين كلام عار تماماً من الصحة ومن يردده يحاول أن ينال من مجلس الإدارة والإساءة إليه في صورة الساعي إلى مقاعد الإدارة وهو كلام ينافي الحقيقة تماماً.


وأشار المهندس محمود طاهر إلى أن مجلس الإدارة يد واحدة ولا يبحث عن مصالح شخصية وأنه يدافع عن حقوق الأهلي وجمعيته العمومية وإستقرار هذا الكيان وهذا هو الأهم بالنسبة له وتساءل رئيس الأهلي لمصلحة من يردد هذا الكلام في هذا التوقيت بالذات، مؤكداً علي أن المجلس لن يقبل أية حلول إلا التي تحفظ كيان الأهلي وإستقراره.


وأشار إلي أنه علي تواصل دائم مع نائبه الدكتور أحمد سعيد وكامل زاهر أمين الصندوق وكل أعضاء مجلس الإدارة بالإجماع ولن يسمح لأحد بأن يخترق وحدة المجلس لأن الأمر لم يعد الأن يهم شخص بعينه . ولكن يهم النادي الأهلي ولابد أن يكون الجميع علي قدر المسئولية وهوما يفعله مجلس الإدارة في الوقت الراهن.

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان