رئيس التحرير: عادل صبري 11:52 مساءً | الجمعة 21 سبتمبر 2018 م | 10 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

ميدو يكشف حقيقة تواجد جمال حمزة في جهازه بالزمالك

ميدو يكشف حقيقة تواجد جمال حمزة في جهازه بالزمالك

بلال السيسى 04 يناير 2016 08:00

أكد أحمد حسام ميدو المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أنه سيقود مران الأبيض اليوم الاثنين، مشيرًا أنه لم يطلب ضم جمال حمزة لجهازه المعاون في الأبيض.


ورفض إعلان الجهاز الفني والإداري للفريق، قبل أن يجتمع بمرتضى منصور رئيس النادي قبل المران، مشيرًا أنه تعاقد مع مدرب أحمال أجنبي.

وقال ميدو في تصريحات إذاعية: "الزمالك يمتلك فريق أقوى من الموسم الماضي، وحافظنا على القوام الأساسي للفريق، وأضفنا العديد من اللاعبين المميزين لهذا القوام".

وتابع: "حازم إمام سيكون في الجهاز الفني للفريق، واقتحامه لعالم التدريب إضافة كبيرة لنادي الزمالك، ويري إمام أنه لا بد أن يعمل مساعدًا في البداية لاكتساب الخبرات التي تؤهلة للعمل كمدرب في المرحلة المقبلة".

وأردف: "لم أطلب ضم جمال حمزة لجهازي المعاون، وحاليًا هو يتواجد في اللجنة الفنية لقطاع الناشئين".

وحول مصير محمد صلاح في جهازه أوضح: "بالتأكيد سيكون متواجد في جهازي المعاون لأن هذا كان أول طالباتي، وأيمن طاهر سيكون مدرب حراس مرمي".

وعن قدرة الزمالك في تحقيق لقب الدوري علق: "الفريق فقد بعض النقاط لكن مازال الدوري كبير، ونفكر حاليًا أننا نمتلك فريق مميز يحتاج لبعض التنظيم، وسيتحدد بطل الدوري قبل نهاية آخر 10 من نهاية المسابقة".

وشدد على اقتراب النادي من التعاقد مع مهاجم أفريقي مميز خلال الأيام القليلة المقبلة، وأكد ميدو أنه سيكون المسؤول الأول عن مباراة الداخلية غدًا.

 

 

 

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنــــــــــــــــا

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان