رئيس التحرير: عادل صبري 11:26 صباحاً | السبت 22 سبتمبر 2018 م | 11 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

متعب القاتل يخطف الفوز للأهلي علي الإنتاج

متعب القاتل يخطف الفوز للأهلي علي الإنتاج

رياضة مصرية

عماد متعب

متعب القاتل يخطف الفوز للأهلي علي الإنتاج

إيهاب علي 03 يناير 2016 19:52

حقق الاهلي فوزا صعبا علي فريق الإنتاج الحربي، بهدف نظيف فى المباراة التي أقيمت بملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس في الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الممتاز.

وواصل عماد متعب مهاجم الفريق هوايته المفضلة بتسجيل هدف الفوز فى الدقيقة الأخيرة من عمر بدلا من الضائع من رأسية رائعة.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد الأهلي إلي النقطة 19 في المركز الرابع، فيما تجمد رصيد الإنتاج الحربي عند النقطة 11في المركز الثاني عشر بجدول المسابقة.

الشوط الأول

نجحت طريقة اللعب التي تعتمد عليها شوقي غريب المدير الفني لفريق الإنتاج الحربي في غلق المساحات أمام مفاتيح لعب النادي الأهلي، أغلب فترات الشوط الأول، خصوصا علي الأطراف ظهر ذلك غياب الدقة في العرضيات من احمد فتحي وصبري رحيل.

وفشل الأهلي طوال 35 دقيقة في تهديد مرمي أمير عبد الحميد حارس مرمي الإنتاج الحربي وغابت الفرص المحققة للأحمر في ظل التمركز والانتشار الجيد من لاعبي الفريق العسكري.

وتحرم العارضة اليسري للحارس شريف اكرامي اللاعب شهاب الدين أحمد مت هز شباك الأهلي بعدما منعت التسديد الصاروخية من عبور المرمي في الدقيقة 36 من عمر الشوط الأول.

ويرد الجابوني ماليك ايفونا مهاجم الأهلي بعدها بدقيقة واحدة بهجمة عنترية اخترق بها دفاعات الإنتاج بسرعة كبيرة ويسدد الكرة علي يسار أمير عبد الحميد في أول هجمة خطيرة للمارد الأحمر.

وزادت خطورة فريق الانتاج على مرمي الأهلي في الدقائق الأخيرة عبر الكرات الركنية والتسديد من خارج منطقة الجزاء.

الشوط الثاني

بدأ الأهلي الشوط الثاني بحماس كبير وضغط على دفاعات الإنتاج الحربي بحثا عن تسجيل الهدف الأول.

وفى الدقيقة 50 كاد مؤمن زكريا ترجمة سيرة الأهلي علي مجربات اللاعب الي هدف لكنه يسدد الكرة بجوار القائم الأيمن لأمير عبد الحميد.

وحاول الفريق العسكري العودة من جديد للمباراة من خلال الهجمات المرتدة مستغلا سرعات محمد ناجي جدو واحمد مجدي واللمسات السحرية لبابا اركو.

وأجري بيسيرو تغيرات فى الشوط الثاني بخروج مؤمن زكريا في الدقيقة 61 ومشاركة رمضان صبحي بدلا منه قبل أن يستبدل حسام غالي في الدقيقة 70 من عمر المباراة ودخول صالح جمعة ثم دفع بالمهاجم المخضرم عماد متعب بعدها بثلاث دقائق بدلا من وليد سليمان لزيادة الفاعلية الهجومية.

وكاد السيد فريد مدافع فريق الانتاج من تسجيل هدف بالخطأ في مرماه من كرة رأسية من عرضية صالح جمعة لكنها تمر بجوار القائم الأيسر.

وحرم أحمد مجدي لاعب الإنتاج ايفونا من تسجيل الهدف الأول بعدما اصطدمت الكرة في يده على خط المرمي وسط مطالبات من لاعبي الفريق الاحمر بركلة جزاء.

وزاد ضغط الأهلي علي دفاعات الإنتاج في النصف الأخير من الشوط الثاني حيث اعتمد علي الكرات العرضية الخطيرة والكرات الثابتة التي يسددها صالح جمعة البديل.

وفى الدقيقة الأخيرة من المبارة يسدد عماد متعب كرة خطيرة موجهة من خارج منطقة الجزاء تمر بجوار القائم الأيسر لمرمي الإنتاج.

ويواصل الأهلي الضغط بقوة على دفاعات الإنتاج في الوقت بدلا من الضائع المقدر ب 6 دقائق وبالفعل ينجح متعب في خطف هدف الفوز في الدقيقة الأخيرة من رأسية رائعة.

 

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان