رئيس التحرير: عادل صبري 11:27 صباحاً | السبت 22 سبتمبر 2018 م | 11 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

الاهلي يسعى لتحسين مركزه أمام الإنتاج الحربي

الاهلي يسعى لتحسين مركزه أمام الإنتاج الحربي

محمد هاني 03 يناير 2016 07:12

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع فريق الإنتاج الحربى في الثامنة إلا ربع مساء اليوم، الأحد، بملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس في الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الممتاز.

ويدخل الأهلي المباراة في المركز الثامن برصيد 16 نقطة ويتبقي له ثلاث مباريات مؤجلة أمام المصري البورسعيدي وإنبي واتحاد الشرطة، فيما يحتل فريق الإنتاج الحربي المركز الثاني عشر برصيد 11 نقطة.

ويسعى الأهلي بقيادة البرتغالي جوزيه بيسيرو، لمواصلة انتصاراته للزحف نحو المربع الذهبي للبطولة، بعدما حقق الفوز في المباراة الأخيرة على أسوان بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف واحد.

ويفقد الأهلي في مباراة الليلة محمد نجيب للإيقاف والصاعد أحمد حمدي للاصابة بجانب استبعاد الغاني جون أنطوي وعمرو جمال ومحمد حمدي زكي وباسم علي ومحمد حمدي ومسعد عوض لأسباب فنية، فيما يستعيد الفريق جهود حسام عاشور العائد من الإصابة فى الفخذ.

ومن المنتظر أن يخوض الأهلي المباراة بتشكيل مكون من شريف إكرامي في حراسة المرمي وأمامه الرباعي حسين السيد وأحمد حجازي ورامي ربيعه وأحمد فتحي وفي الوسط حسام غالي وحسام عاشور ووليد سليمان وعبد الله السعيد ومؤمن زكريا وفي الهجوم الجابوني ماليك إيفونا.

علي الجانب اﻵخر يسعى شوقي غريب المدير الفني لفريق الإنتاج الحربي إلى استغلال خبرات لاعبيه الكبيرة في تحقيق الفوز علي الأهلي، حيث يعتمد على كلا من أمير عبد الحميد ومحمود فتح الله ولؤي وائل ومحمد ناجي "جدو" ومحمود عبد الحكيم وبابا أركو ومحمد فضل وصلاح آمين.

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان