رئيس التحرير: عادل صبري 12:28 صباحاً | الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 م | 04 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

الزمالك يرفض الخسارة أمام المقاصة ويتعادل في الوقت القاتل

الزمالك يرفض الخسارة أمام المقاصة ويتعادل في الوقت القاتل

رياضة مصرية

الزمالك ومصر المقاصة

فتحي ينقذ رأس باكيتا..

الزمالك يرفض الخسارة أمام المقاصة ويتعادل في الوقت القاتل

عمر البانوبي 02 يناير 2016 19:49

رفض فريق نادي الزمالك الخسارة أمام مصر المقاصة متصدر الدوري ونجح في خطف تعادل بنتيجة 2-2 في الوقت القاتل في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم على ملعب بتروسبورت ضمن منافسات الجولة 12 من الدوري الممتاز.

 

انتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، حيث تقدم المقاصة بهدف لمحمود عبد العاطي "دونجا" في الدقيقة الثالثة، وتعادل أيمن حفني للزمالك في الدقيقة 36.
وفي الشوط الثاني استطاع المغربي عمر النجدي تسجيل هدف الفوز للمقاصة في الدقيقة 60 من متابعة لتسديدة البديل أبو بكر عبد اللطيف، قبل أن يتعادل مصطفى فتحي في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع.



شهد اللقاء سيطرة من جانب نادي الزمالك خاصة بعد تسجيل المقاصة لهدفه الأول في الدقيقة الثالثة، ولكن دون خطورة على مرمى الفريق الفيومي الذي استطاع الصمود حتى اللحظات الأخيرة أمام الأبيض.
وبهذه النتيجة استطاع مصر المقاصة قهر أكبر الأندية المرشحة لتحقيق اللقب حيث حقق انتصاره الأول على الأهلي بهدف نظيف، قبل أن يكتسح الإسماعيلي برباعية، وتعادل مع بطل النسخة الماضية من المسابقة المحلية اليوم.


 

وقد يكون هدف مصطفى فتحي بمثابة الإنقاذ لرأس البرازيلي ماركوس باكيتا المدير الفني للزمالك من مقصلة الإقالة بعدما ترددت أنباء عن اقتراب أحمد حسام "ميدو" من خلافته.



بهذه النتيجة يحتل المقاصة صدارة الدوري مناصفة مع الداخلية برصيد 23 نقطة، فيما ارتفع رصيد الزمالك إلى النقطة 18 في المركز الرابع.


 

شاهد الفيديو :

 

 

أهداف لقاء الزمالك و المقاصة 2-2

Posted by Masralarabia Sport on Saturday, January 2, 2016
 

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنـــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان