رئيس التحرير: عادل صبري 01:18 مساءً | الأربعاء 14 نوفمبر 2018 م | 05 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

عظيمة يتحدث عن أزمة أنطوي والقائمة الأفريقية ولقاء الإنتاج

عظيمة يتحدث عن أزمة أنطوي والقائمة الأفريقية ولقاء الإنتاج

إيهاب علي 01 يناير 2016 13:27

أكد محمد عبد العظيم "عظيمه" مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أن جون أنطوي مهاجم الفريق يعتبر أحد العناصر الأساسية والهامة وأن خروجه من قائمة الفريق فى المباريات الأخيرة ليس معناه أنه أصبح خارج حسابات الجهاز الفني وإنما ناتج عن عدة أمور خططيه مرتبطه بالدرجة الأولى بطريقة أداء المنافسين وأن الجهاز متمسك ببقائه ولا توجد نية للتفريط فيه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وأضاف عظيمة في تصريحات رسمية أن انطوي يؤدي التدريبات بقوة وأن فرصته في المشاركة وارده مثله مثل كل لاعبي الفريق لافتًا إلى أن الباب مفتوح أمام الجميع للدخول في التشكيل الأساسي الذي يتم اختياره وفق معايير معينه مرتبطة بأداء اللاعبين في التدريبات ووفق خطة المباراة ومستوى المنافس.

وأوضح عظيمه أن الجهاز الفني متمسك بكل اللاعبين وأن اعتماد بيسيرو المدير الفنى للفريق على الجابوني ماليك إيفونا في مركز رأس الحربه ليس معناه أن هناك تقصير من مهاجمي الفريق الاخرين لافتًا إلى أن إجادة إيفونا وتسجيله للاهداف كان الدافع الرئيسي وراء تثبيته في هذا المركز وقال أن الفرصة سوف تأتي للجميع لأن الدوري طويل ويحتاج لكل اللاعبين ولكن من المهم أن يتمسك اللاعب بالفرصة عندما تأتيه.

وأشار عظيمة إلى أن قائمة الفريق الأفريقية التي تم إرسالها أمس وتضم 30 لاعبًا تؤكد على تمسك الجهاز الفني بكل اللاعبين وعلى أن الباب مفتوح أمام الجميع لاثبات نفسه وكفائته وأن إحتمالات إجراء تغييرات عليها باستبعاد بعض اللاعبين أمر وارد ومتاح وأن العبرة في اختيار القائمه راجع إلى أمور فنية مرتبطة بأداء اللاعبين ومدى استيعابهم للفكر الفنى للجهاز.

كما تطرق المدرب العام للأهلى إلى أزمة تحديد الملعب الذى يؤدي عليه الأهلى مبارياته فى الدورى مؤكدًا أن الجهاز الفني لا يمانع في اللعب على ملعب بتروسبورت وأن السعى وراء تغييره في الفترة الماضية لا يعني أنه ملعب سيئ ولكن كان التغيير من أجل اللعب على ملعب أوسع حتى يناسب أسلوب وأداء الأهلي.

اختتم عظيمه تصريحاته بالتأكيد على أن بيسيرو المدير الفنى يعكف حاليًا على دراسة فريق الانتاج الحربى من خلال شرائط الفيديو التى تضم جميع مباريات الانتاج فى الدورى حتى الآن لافتًا إلى أن بيسيرو يريد الوقوف على مستوى فريق الانتاج وطريقة أدائه لوضع الخطة والتشكيل المناسبين قبل مواجهته يوم الأحد في الأسبوع الثاني عشر للدوري.

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنــــــــــــــــا

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان