رئيس التحرير: عادل صبري 11:34 مساءً | الأربعاء 17 أكتوبر 2018 م | 06 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

الحضري والقائم يحرمان الاهلي من الفوز على دجلة

الحضري والقائم يحرمان الاهلي من الفوز على دجلة

رياضة مصرية

الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الاهلي

الحضري والقائم يحرمان الاهلي من الفوز على دجلة

إيهاب علي 26 ديسمبر 2015 19:48

حسم التعادل السلبي مباراة الاهلى ووادي دجلة، التي اقيمت مساء اليوم بملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس في الجولة العاشرة من بطولة الدوري الممتاز.


بهذه النتيجة يرتفع رصيد الأهلي إلي النقطة 13 في المركز الثامن بجوار الإسماعيلي بنفس الرصيد كما وصل دجلة إلى النقطة 9 ليظل في المركز التاسع بجدول المسابقة.

 

الشوط الأول :
 

بدأ الأهلي المباراة بنفس التشكيل الذي خاض به مباراة حرس الحدود الماضية ويضم شريف إكرامي في حراسة المرمى وأمامه الرباعي صبري رحيل ومحمد نجيب وأحمد حجازي وأحمد فتحي وفي الوسط حسام غالي وحسام عاشور ووليد سليمان وعبد الله السعيد ورمضان صبحي وفي الهجوم الجابوني ماليك ايفونا.


ضغط الأهلي بقوة على دفاعات فريق وادي دجلة في الدقائق الأولي بحثا عن تسجيل الهدف الأول في وقت مبكر إلا أن تألق الحارس المخضرم عصام الحضري حارس دجلة حرم المارد الاحمر من هز الشباك.


وتصدي الحضري في أول ربع ساعة للعديد من الكرات الخطيرة افتتاح ايفونا يتسديدة قوية وبعدها تسديدة أخري من السعيد من الجانب الأيمن في هجمة مرتدة سريعة مع ايفونا قبل أن يتصدى لقذيقة صبري رحيل التي تصطدم بالقائم قبل أن يتابعها رمضان صبحي ويضعها أعلي العارضة.


وفي الدقيقة 27 يطرد سمير عثمان حكم المباراة، أحمد حمدي المدرب العام لفريق وادي دجلة بسبب الاعتراض ع القرارات التحكيمية.


وفي الدقيقة 39 يجري الأهلي أولي التغييرات بخروج حسان عاشور لاعب الوسط بسبب الإصابة في العضلة الخلفية ومشاركة صالح جمعة بدلا منه.


وفي الدقيقة 44 يحرم القائمة الأيسر للحارس عصام الحضري اللاعب حسان غالي من تسجيل الهدف الأول قبل أن يطيح ايفونا بالكرة أعلي العارضة في متابعة لتصويبة غالي.


الشوط الثاني :

 

واصل النادي الأهلي ضغطه علي دفاعات دجلة في الدقائق الأولي من عمر الشوط الثاني لتسجيل الهدف المطلوب.


واستمر تألق عصام الحضري في المباراة بعدما تصدي لتسديدة ايفونا وبعدها متابعة وليد سليمان ليحافظ علي شباكه نظيفة.


وفى الدقيقة 68 يخرج حكم المباراة البديل صالح جمعة بعد حصوله على إنذارين متتالية ليستكمل الأهلي المباراة بعشرة لاعبين فقط.


ويجري الأهلي تغيرين متتاليتين بخروج وليد سليمان ورمضان صبحي ومشاركة الثنائي مؤمن زكريا وحسين السيد.


وضغط الأهلي بكل قوة في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء من تحب تسجيل الهدف، أنه يفشل في هز شباك الحضري. وفي الدقيقة الثالثة من الوقت بدل من الضائع يطرد الحكم الاعب محمد أشرف محور ارتأت انبي لحصوله على الإنذار الثاني.

 


لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنــــــــــــــــا
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان