رئيس التحرير: عادل صبري 08:38 مساءً | الخميس 13 ديسمبر 2018 م | 04 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

صحوة الأهلي تصطدم بطموح دجلة

صحوة الأهلي تصطدم بطموح دجلة

إيهاب علي 26 ديسمبر 2015 08:05

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مباراة صعبة في الثامنة إلا ربع مساء اليوم (السبت) أمام فريق وادي دجلة، على ملعب الدفاع الجوي، ضمن مباريات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الممتاز.


يدخل الأهلي اللقاء في المركز التاسع بجدول المسابقة برصيد 12 نقطة من 7 مباريات ويتبقي له ثلاث مباريات مؤجلة أمام المصري البورسعيدي وإنبي واتحاد الشرطة، فيما يحتل دجلة المركز الثالث عشر برصيد 8 نقاط وله مباراتان مؤجلتان.

ويسعي البرتغالي جوزيه بيسيرو المدير الفني للأهلي إلى تحقيق الفوز بالمباراة وحصد النقاط الثلاث لاستمرار صحوته بعد الفوز الأخير الذي حققه الفريق أمام حرس الحدود بثلاثية نظيفة، بعد خسارتين متتاليتين من المقاصة وسموحة.

وواصل بيسرو استبعاد عدد كبير من اللاعبين من قائمة الفريق في مباراة اليوم مثل أحمد عبد الظاهر وأحمد الشيخ ومحمد حمدي زكي وشريف حازم وسعد سمير ومحمد هاني ومحمد حمدي ومسعد عوض.

ومن المنتظر أن يخوض الأهلي المباراة بتشكيل مكون من شريف إكرامي في حراسة المرمي وأمامه الرباعي صبري رحيل ومحمد نجيب وأحمد حجازي وأحمد فتحي وفي خط الوسط حسام غالي وحسام عاشور ووليد سليمان وعبد الله السعيد ورمضان صبحي وفي الهجوم الجابوني ماليك إيفونا.

علي الجانب الأخير، يطمح حمادة صدقي، المدير الفني لفريق دجلة إلى تحقيق الفوز للخروج من الكبوة الحالية التي يعيشها الفريق بعد الهزيمة في آخر مباراتين أمام المصري البورسعيدي وسموحة.

ومن المرجح أن يخوض دجلة اللقاء بتشكيل مكون من عصام الحضري في حراسة المرمي وأمامه الرباعي رجب نبيل وأحمد العش وتامر محب وكريم ممدوح وفي خط الوسط مصطفى جلال ومصطفى طلعت وكريم وليد "نيدفيد" وحسام عرفات وفي الهجوم دودي الجباس وأحمد علي.

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان