رئيس التحرير: عادل صبري 11:43 صباحاً | الخميس 18 أكتوبر 2018 م | 07 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

الإسماعيلي يعلن رحيل ميدو وعقوبة مغلظة على عبد ربه وشقيقه

الإسماعيلي يعلن رحيل ميدو وعقوبة مغلظة على عبد ربه وشقيقه

رياضة مصرية

ميدو وعبد ربه

الإسماعيلي يعلن رحيل ميدو وعقوبة مغلظة على عبد ربه وشقيقه

عمر البانوبي 23 ديسمبر 2015 17:24

أعلن النادي الإسماعيلي بشكل رسمي رحيل أحمد حسام "ميدو" عن القيادة الفنية للفريق وقبول استقالته، إضافة إلى تجميد حسني عبد ربه لاعب وسط الفريق وتغريمه ماليًا ومنع شقيقه طارق من دخول النادي وحضور المباريات.


وأصدر مجلس إدارة الإسماعيلي بيانًا حصل "استاد مصر العربية" على نسخة منه:-


نظراً للاحداث الجارية التى يمر بها النادي الإسماعيلي خلال هذه الفترة ، عقد مجلس الإدارة برئاسة محمد أبو السعود اجتماعا و قرر الأتي:


1- قبول استقالة أحمد حسام "ميدو" من تدريب النادي الإسماعيلي


2- إيقاف حسني عبد ربه لاعب الفريق وخصم نسبة 25 % من عقده ، نظرا لما بدر منه علي الفضائيات من تصريحات و تعدي على كيان الإسماعيلي.


3- منع عضو الجمعية العمومية طارق عبد ربه من دخول النادي الإسماعيلي و حضور المباريات.

 

4- حظر التصريحات الاعلامية سواء من اللاعبين أو الجهاز الفني بكافة وسائل الأعلام سواء المقروءة أو المسموعة أو المرئية ، علي أن يتم توقيع عقوبة تقدر بـ100 آلف جنيه ، حال خرق هذه التعليمات.
 

ومجلس إدارة الإسماعيلي في حال انعقاد دائم لتعيين مدير فني جديد يليق باسم وكيان النادي الإسماعيلي و يؤكد مجلس الإدارة على أن النادي أكبر من أى فرد و لايُسمح المساس بهذا الكيان.


ويناشد مجلس إدارة الإسماعيلي جماهيره الوفية الوقوف إلي جانب النادي و عدم ترك المتربصين في الانقضاض عليه ، كما يطالب مجلس الإدارة الجميع بالتكاتف في هذه المرحلة للخروج من هذه الأزمة المفتعلة لأن قوة الأندية تقاس بالخروج من الأزمات و التخلص من العثرات.

 

لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان