رئيس التحرير: عادل صبري 08:03 مساءً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

بيسيرو: حققنا فوز مستحق وأحداث سموحة أثرت علينا

بيسيرو: حققنا فوز مستحق وأحداث سموحة أثرت علينا

رياضة مصرية

جوزيه بيسيرو مع مانويل جوزيه

بيسيرو: حققنا فوز مستحق وأحداث سموحة أثرت علينا

إيهاب علي 22 ديسمبر 2015 18:48

أكد البرتغالي جوزيه بيسيرو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أن فريقه استحق الفوز علي حرس الحدود.

 

وقال بيسيرو فى المؤتمر الصحفي عقب المياراة :" النتيجة عادلة للغاية والفريق استحق الفوز عن جدارة كما أن اللاعبين استغلوا الفرض التي سنحت لهم ".

وأضاف بيسيرو أن ملعب برج العرب أفضل بكثير من بتروسبورت مما ساهم في ظهور اللاعبين بمستوي أفضل واستغلال المساحات مؤكدًا أن فريقه مستعد للعب في أي ملعب لافتًا أن ضيف ملعب بتروسبورت يساعد الفرق المنافسة على اللعب الدفاعي بشكل أكبر وإغلاق المساحات.

وشدد المدير الفني البرتغالي على أن الظروف التي واجهها في مباراة سموحة الماضية أثرت كثيرا علي الفريق الذي قدم مستوي أفضل أمام حرس الحدود.

وقال بيسيرو إن الفريق يحب أن يكون أفضل واقوي من من ذلك وأنه لم يصل حتى الآن إلى المستوي المطلوب.

وأضاف المدير الفني للأهلي أن فريقه يبحث عن الفوز دائما في كل المباريات بغض النظر عن قوة الفرق المنافسة بجانب الاستمرار دائما في المنافسة على بطولة الدوري والوصول للمستوى الذي يطمحه في المستقبل.

وحقق الأهلي الفوز بثلاثية نظيفة على حرس الحدود في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء بملعب برج العرب بالاسكندرية في الجولة التاسعة من بطولة الدوري الممتاز.

لمتابعة أخبار الكرة المصرية.. اضغط  هنـــــــــــا

 
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان