رئيس التحرير: عادل صبري 10:53 صباحاً | الأحد 16 ديسمبر 2018 م | 07 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

صبحي يتحدث عن إيفونا وانفعال بيسيرو والاحتراف

صبحي يتحدث عن إيفونا وانفعال بيسيرو والاحتراف

رياضة مصرية

رمضان صبحي

صبحي يتحدث عن إيفونا وانفعال بيسيرو والاحتراف

إيهاب علي 22 ديسمبر 2015 18:38

أكد رمضان صبحي صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن الفريق الأحمر كان في حاجة الي تحقيق الفوز على حرس الحدود في مبارة اليوم لاستعادة الإنتصارات مرة أخري.

 

وقال صبحي في تصريحات تلفزيونية :" بيسيرو يطلب تنفيذ بعض الأمور المعينة داخل الملعب والجميع يسعي إلى تنفيذها لكنه حين لا يراها ينفعل ويحاول تصحيح الأمور وانا متقبل لكل توجيهات المدير الفني الذي يثق في قدراتي بدليل مشاركتي أساسيا ".
وأضاف صبحي أن الهدفين الذي سجلهما الجابوني ماليك إيفونا من جملة متفق عليها ويتدرب عليها الفريق طول لفترة الماضية.
وأشار صانع ألعاب الأهلي إلى أنه يفضل اللعب بجوار عبد الله السعيد لأنه يفهمه ويحرص دايمًا على تمرير الكرات الأمامية له من وضع الحركة وأنه يشعر بالإنسان والتفاهم في اللعب بجانب السعيد.
وعن ملف الاحتراف الخارجي، قال صبحي :" لا أفكر فيه حاليًا كل تركيزي مع الأهلي الذي ارتبط معه بعقد لمدة 5 سنوات ولم أتلقى أي عروض إحتراف حاليًا وإذا جاءت الفرصة لابد أن تكون من خلال النادي وموافقة الجهاز الفني".
وحقق الأهلي الفوز بثلاثية نظيفة على حرس الحدود في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء بملعب برجالعرب بالاسكندرية في الجولة التاسعة من بطولة الدوري الممتاز.

لمتابعة أخبار الكرة المصرية.. اضغط  هنـــــــــــا

 
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان