رئيس التحرير: عادل صبري 02:27 صباحاً | الخميس 13 ديسمبر 2018 م | 04 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

فيديو.. الاهلي يستعيد الانتصارات بثلاثية في مرمى الحدود

فيديو.. الاهلي يستعيد الانتصارات بثلاثية في مرمى الحدود

رياضة مصرية

صورة من المباراة

فيديو.. الاهلي يستعيد الانتصارات بثلاثية في مرمى الحدود

إيهاب علي 22 ديسمبر 2015 17:57

استعاد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نغمة الانتصارات من جديد، بعد فوزه على فريق حرس الحدود، بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء، بملعب برج العرب بالاسكندرية في الجولة التاسعة من بطولة الدوري الممتاز.

 

سجل الجابوني ماليك ايفونا مهاجم الأهلي هدفين للفريق الأحمر بنفس الطريقة من جملة هجومية في الدقيقتين 27 و6 من عمر المباراة، واختتم صالح جمعة الثلاثية في الدقيقة الأخيرة.
 

ويظل الأهلي في المركز التاسع بجدول المسابقة رغم ارتفاع رصيده الي النقطة 12 وتجمد رصيد حرس الحدود عند 3 نقاط ف مؤخرة الجدول.
 

الشوط الأول
 

افتتح محمد فاروق بنزيما مهاجم حري الحدود أولي هجمات فريقه على مرمي الأهلي في الدقيقة 6، بعدما انفرد بالحرس شريف اكرامي من خطأ في تمركز مدافعي الفريق الأحمر.
 

ورد الجابوني ماليك ايفونا مهاجم الأهلي في الدقيقة العاشرة بهجمة عنترية يخترق فيها دفاعات الحرس لكنه يسددها في جسد المدافعين.
 

وبعد مرور ربع ساعة من المباراة يهدر رمضان صبحي فرصة محققة لتسجيل الهدف الأول للاهلي، بعدما فشل في تسديد العرضية المتقنة من ايفونا داخل منطقة الجزاء.
 

ومع مرور الوقت فرض الأهلي سيطرته الكاملة على مجريات اللاعب واعتمد على انطلاقات سليمان وصبحي وعبد الله خلف المتحرك ايفونا بجانب العرضيات من الأطراف أو الكرات الثابتة، لكن مازال التركيز غائب عن اللمسات الأخيرة أمام المرمي.
 

وفي الدقيقة 27 يفتتح الجابوني ماليك ايفونا أهداف المباراة بعدما سجل الهدف الأول للأهلي من هجمة سريعة وانطلاق لوليد سليمان داخل منطقة الجزاء الذي يمرر الكرة لايفونا الذي يضعها في الشباك بسهولة.
 

وبعدها بدقيقة واحدة يكرر سليمان انطلاقته من الجانب الأيمن مخترقا دفاعات الحرس لكن الحارس الصاعد محمد نادر والقائم بحرمان الحاوي من تسجيل الهدف الثاني للأهلي.
 

وفي الدقيقة 43 يتصدى القائمه الأيمن للحارس محمد نادر لتسديدة ايفونا بعد متابعة جيدة لانطلاقة سليمان المتألق.
 

الشوط الثاني
 

يبدأ الشوك الثاني بهدوء من الفريقين وتراجع ملحوظ لحرس الحدود إلى مناطق الدفاع، خوفا من تلقي هدف آخر.
 

وفي الدقيقة 53 كاد رمضان صبحي أن يسجل ثاني أهداف الأهلي في اللقاء لكن العارضة تتصدى للكرة التي وضعها من أعلى الحارس.
 

وفي الدقيقة 62 من عمر المباراة يضيف ايفونا الهدف الثاني له ولفريقة بنفس الطريقة التي سجل بها الهدف الآول لكن هذه المرة بعرضية من رمضان صبحي الذي اخترق الدفاعات من تمريرة سحرية لعبد الله السعيد.
 

يجري البرتغالي جوزيه بيسيرو المدير الفني للأهلي أولي تغيراته في منتصف الشوط الثاني بالدفع بالاعب صالح جمعة على حساب المتألق وليد سليمان لعودة الاستحواذ على منطقة وسط الملعب.
 

وفى الدقيقة 82 كاد حرس الحدود أن يسجل الهدف الأول في مرمي الأهلي في أخطر كرة لهو في الشوط الثاني من تسديدة قوية لبنزيما من داخل منطقة الجزاء لكن اكرامي يتألق ويتصدي بها ببراعة.
 

ويجري بسيرو تغير مزدوج قبل نهاية المباراة بحوالي 6 دقائق بالدفع بالثنائي عمرو جمال وأحمد حمدي بدلا من ايفونا صاحب الهدفين ورمضان صبحي.
 

واختتم صالح جمعة ثلاثية الأهلي في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع من هجمة عنترية راوغ فيها دفاع حرس الحدود ووضعها بسهولة على يسار الحارس.
 

لمتابعة أخبار الكرة المصرية.. اضغط  هنـــــــــــا

 

فيديو:

 

اهداف فوز الاهلى على حرس الحدود 3-0

Posted by Masralarabia Sport on Tuesday, December 22, 2015

 

 

 
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان